+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يكرم خريجي دبلوم الإدارة الرياضية

كرم سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عددا من خريجي دبلوم الإدارة الرياضية الذي نظمته الأكاديمية الأولمبية لعام 2022 ممن لم يتسلموا شهاداتهم في حفل التخرج الرسمي، وذلك بحضور سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية فارس مصطفى الكوهجي.
وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالخريجين ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وتهانيه لهم بمناسبة تخرجهم من الدورة.
وأكد سموه على أهمية مواصلة التحصيل العلمي والإنخراط في المزيد من الدورات التدريبية في المجال الإداري لمواكبة أحدث المستجدات العلمية واكتساب العديد من المهارات والخبرات لتهيئة جيل متسلح بالمعرفة والخبرة في القيادة الرياضية.
وأشار سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجه بأهمية تطوير الأكاديمية الأولمبية والنهوض بها واستقطاب أفضل المعاهد والأكاديميات الرياضية الدولية وأفضل البرامج والدورات بمشاركة افضل المحاضرين لنشر العلم والمعرفة الرياضية لتواصل الأكاديمية دورها في تأهيل وتخريج المزيد من الكوادر بمختلف التخصصات.
عقب ذلك قام سموه بتكريم الخريجين الخمسة وهم كلا من حسن علي أحمد (اللجنة الأولمبية)، رائد حميد بابا (نادي النجمة)، حسين اضرابوه، سلمان حبيل (الاتحاد البحريني لكرة السلة)، ابراهيم طوق (الاتحاد البحريني للترايثلون).