+A
A-

بالصور: بلدية الجنوبية ترصد عدة مخالفات في حملة تفتيشية على الباعة الجائلين بالرفاع

نظمت بلدية المنطقة الجنوبية، حملة على الباعة المتجولين وعلى اشغالات الطريق المخالفة للاشتراطات في منطقة الحجيات بالرفاع مجمع 939، وذلك في إطار حملاتها المستمرة في مختلف مناطق الجنوبية للتأكد من الالتزام بالقوانين والاشتراطات البلدية.

وعلى إثر هذه الحملة بالتنسيق مع شرطة المحافظة الجنوبية وهيئة تنظيم سوق العمل، تم ضبط عدد من العمالة المخالفة لشروط العمل، ومصادرة عدد 8 فرشات ومنصات للعرض لباعة متجولين يزالون نشاط بيع الخضروات والفواكه ومواد غذائية غير صالحة للتناول، وكذلك ممارسة طبخ المأكولات وبيع المشروبات وبيع الملابس المستخدمة بدون ترخيص.

كما قامت البلدية بضبط عدد 4 مركبات يستخدمها الباعة المتجولين لإشغال الطريق العام، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، في حين تم إشعار ومخالفة عدد من المحلات التجارية.

 ودعت بلدية المنطقة الجنوبية جميع المواطنين والمقيمين إلى تجنب الشراء من الباعة المخالفين نظراً لعدم ضمان سلامة البضائع المعروضة للبيع والتي لا تخضع للاشتراطات الصحية.

يذكر أن بلدية المنطقة الجنوبية تقوم بتنفيذ حملات مستمرة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة لرصد المخالفات والتعديات على الطريق العام، والتي من ضمنها الباعة الجائلين والذين يمارسون انشطة غير مرخصة.