+A
A-

وكيل وزارة شؤون الشباب تبحث التعاون مع جائزة يوسف بن أحمد كانو

استقبلت سعادة السيدة سارة إسحاق وكيل وزارة شؤون الشباب السيد محمد عبدالرحمن درويش الأمين العام لجائزة يوسف بن أحمد كانو، وذلك لتمهيد الطريق أمام المتقدمين للجائزة من فئة الشباب من أجل الوصول إلى الأهداف التي وجدت من أجلها.

وخلال اللقاء استمعت سعادة وكيل وزارة شؤون الشباب إلى شرح عن تاريخ الجائزة وأهدافها وأفرعها والفئات التي تهدف لاستقطابها للمشاركة لخلق روح التنافس بين الشباب وتنمية قدراتهم وتحفيزهم على بذل المزيد والمميز في مختلف أنواع البحث العلمي والفنون.

وأكدت سعادة السيدة سارة إسحاق أن استراتيجية وزارة شؤون الشباب تسعى دائماً إلى تهيئة البيئة المثالية لاكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية والناشئة من الفنانين والتشكيليين والحرفيين، وقد حرصت الوزارة على إنشاء مركز متكامل في مدينة شباب 2030 يعنى بالفنون بمختلف تخصصاته على أهبة الاستعداد لأن يخدم الجائزة ويعرف بها ويشجع الشباب المشاركين فيه على التقدم للجائزة تحت اشراف مدربين أكفاء ومعتمدين.

وأشارت سعادة وكيل وزارة شؤون الشباب إلى أن وزارة شؤون الشباب تفتخر بما وصلت إليه جائزة يوسف بن أحمد كانو المحفزة للأعمال الفردية والجماعية والتي تساهم في إحداث إضافة نوعية في مجتمعاتنا العربية وتكون بمثابة شهادة تقدير وتكريم للشباب المتميزين والمبدعين لبذل المزيد في كافة المجالات.

ومن جانبه أعرب أمين عام جائزة يوسف بن أحمد كانو عن شكره وتقديره لوزارة شؤون الشباب لدعمهم والوقوف إلى جانبهم للارتقاء بمبادرات الجائزة الرامية إلى إبراز طاقات الشباب وتقدير اسهاماتهم في مختلف مجالات الجائزة للنهوض بالقطاع الشبابي لمستقبل يزخر بالطاقات الواعدة.