+A
A-

خالد بن حمد يبحث تنظيم المزيد من البرامج المشتركة بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة التربية والتعليم

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن المدارس كانت ولا زالت تشكل ركيزة أساسية لاكتشاف المواهب في مختلف الألعاب الفردية والجماعية وتعتبر المدرسة القاعدة الأساسية التي ينطلق منها اللاعبون واللاعبات لمختلف الأندية والمنتخبات وهو ما يعزز من أهمية تنسيق الجهود المشتركة بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بسعادة وزير التربية والتعليم د. محمد بن مبارك جمعة بمكتب سموه بقصر الوادي بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بسعادة وزير التربية والتعليم مشيدا سموه بالدور البارز الذي تقوم به الوزارة في تنظيم الأنشطة الرياضية وإبراز المواهب، وبحث سموه مع سعادة الوزير إقامة عدد من البرامج والمبادرات المشتركة التي تسهم في تطوير الرياضة المدرسية بما ينعكس إيجابا على مخرجات الحركة الرياضية.

ومن جانبه أعرب سعادة وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن مبارك جمعة عن اعتزازه بالدور الهام الذي يقوم به سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للنهوض بالقطاع الرياضي من خلال سلسلة المبادرات والبرامج التي تنفذها الهيئة العامة للرياضة مؤكدا حرص الوزارة على التعاون والتنسيق مع الهيئة في تطبيق المزيد من الأنشطة التي تسهم في دعم القطاع الرياضي.