+A
A-

لكزس LX الجديدة تمنح ركابها أرقى مستويات الراحة

تم تصميم سيارة LX الجديدة خصيصاً لتمنح ركابها أرقى مستويات الراحة وإثراء تجاربهم في مختلف أنماط الحياة. وتحافظ السيارة على الهيكل الأساسي لهذا الطراز لضمان أفضل مستويات الموثوقية والقدرة على التحمل والأداء العالي أثناء القيادة، مع تجديد خصائصها الرئيسية من خلال اعتماد منصة GA-F الهندسية الجديدة لخفض وزن السيارة بحوالي 200 كيلوجرام، وبناء هيكل قوي تم تطويره استناداً إلى أحدث التقنيات الرقمية.

وتتوفر سيارات LX الجديدة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 بسعة 3.5 لتر وعزم دوران عالٍ ومزود بشاحن توربيني مزدوج كما تم تزويد السيارة بنظام التحكم الإلكتروني بالمكابح (ECB) ونظام التوجيه الإلكتروني (EPS) لضمان حصول العملاء على أرقى تجارب القيادة الفريدة من لكزس على الطرقات الممهدة والوعرة.

وتم تصميم سيارة LX الجديدة خصيصاً لتمنح ركابها أرقى مستويات الراحة وإثراء تجاربهم في مختلف أنماط الحياة. وتحافظ السيارة على الهيكل الأساسي لهذا الطراز لضمان أفضل مستويات الموثوقية والقدرة على التحمل والأداء العالي أثناء القيادة، مع تجديد خصائصها الرئيسية من خلال اعتماد منصة GA-F الهندسية الجديدة لخفض وزن السيارة بحوالي 200 كيلوجرام، وبناء هيكل قوي تم تطويره استناداً إلى أحدث التقنيات الرقمية.