+A
A-

شركة نسيج تبرم اتفاقية مع مكتب حسن رضي ومشاركوه للمحاماة

أبرمت شركة نسيج اتفاقية خدمات قانونية مع مكتب حسن رضي ومشاركوه للإستشارات القانونية-  احد أكبر مكاتب المحاماة في مملكة البحرين ممن يتمتع بالخبرة والكفاءة في المسائل والمنازعات التجارية وشؤون الشركات، حيث تم الاتفاق بموجب هذه الاتفاقية على تقديم مختلف أوجه الدعم والاستشارات  القانونية لشركة نسيج.

وستسهم الاتفاقية في تهيئة هيكل قانوني قوي يدعم قرارات الأعمال الرئيسية لدى شركة نسيج، بما يمكن الشركة من تقديم خدمات متميزة لشركائها من عملاء ومؤسسات وغيرها من الجهات،  وذلك في ضوء حرص الشركة على تطبيق افضل الممارسات العالمية في ضمان حقوق جميع الأطراف وحماية مصالحهم.  

وقد تمت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة نسيج في مرفأ البحرين المالي بين كل من السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج، والسيد حسن علي رضي المؤسس والشريك الرئيس في مكتب حسن رضي ومشاركوه.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: "نحن مسرورون بتوقيعنا هذه الاتفاقية بالغة الاهمية مع واحد  من أعرق مكاتب المحاماة على مستوى المملكة، اذ نهدف من خلال هذه الاتفاقية الى تعزيز مستوى خدماتنا والارتقاء بمستوى الحوكمة  مما سيكون له أثر إيجابي  في تعزيز عملياتنا وكيفية ادارتنا لأنشطتنا العقارية". 

من الجدير بالذكر أن  مكتب حسن رضي ومشاركوه تأسس في عام ١٩٧٤م ليكون من أوائل مكاتب المحاماة البحرينية التي واظبت على تطوير الممارسات القانونية ليصبح اليوم من رواد الاستشارات القانونية على مستوى المملكة. وتشتمل أنشطة المكتب القانونية على تقديم النصح والمشورة في مجال الصيرفة والتطوير العقاري والمنازعات  المدنية والتأمين وحقوق الملكية الفكرية ، وصفقات الاستحواذ والاندماج والقضايا العمالية والتجارية وأعمال النفط والغاز ، وقضايا التعثر والإفلاس للشركات ، والقانون البحري والاتصالات والتكنولوجيا والتحكيم في المنازعات المحلية والدولية.