+A
A-

الدكتور هيثم جهرمي: اختيار أفضل الكفاءات العلمية للمؤتمر البحريني الأول للطب النفسي

أكد الدكتور هيثم علي جهرمي رئيس الخدمات التأهيلية والعلاج المهني رئيس لجنة الإشراف العام على مستشفى الطب النفسي ومستشفيات الرعاية الخاصة لكبار السن نائب رئيس المؤتمر البحريني الأول للطب النفسي، أن اللجنة حريصة على تحقيق كامل النجاح للمؤتمر الذي سيقام يومي 12 و13 أكتوبر القادم بالتعاون مع أديوكيشن بلاس.

وأعرب الدكتور هيثم علي جهرمي أن اللجنة ستعمل يداً بيد مع اللجنة التنظيمية من أجل إخراج المؤتمر بأفضل صورة تنظيمية وعلمية لتعكس ما وصل إليه القطاع الطبي في المملكة من تطور وازدهار.

وذكر الدكتور هيثم علي جهرمي أن اللجنة ستعقد اجتماعات متواصلة في الفترة القادمة من أجل تحديد المتحدثين ووضع كافة الخطوط العريضة الخاصة باللجنة من حيث تحديد محاور المؤتمر الذي سيتناول العديد من الجوانب الطبية في مجال الطب النفسي وما وصل إليه العالم من تطور خصوصاً مملكة البحرين في التعامل مع هذه الحالات.

وأشار الدكتور هيثم علي جهرمي إلى أن اللجنة ستحرص على اختيار أفضل الكفاءات من الاستشاريين والأكاديميين الذين يمتلكون باع طويل في هذا الجانب من أجل المشاركة في المؤتمر وتقديم الأوراق العلمية المتطورة التي من شأنها تقديم توصيات متقدمة تساهم في تحقيق كامل النجاح للمؤتمر.