+A
A-

تصميم مرسيدس إي كيو إي آي أم جي 2024

يتبع الجزء الخارجي من مرسيدس إي كيو إي آي أم جي 2024 الكهربائية الجديدة التصميم المألوف والديناميكي الهوائي الذي قدمته مرسيدس عبر مجموعة EQ. 

وتستبدل نسخة AMG من EQE SUV اللوحة الأمامية اللامعة بشبكة مع شرائح عمودية من الكروم. تفقد طرازات AMG نجمة مرسيدس التي تظهر عادةً على غطاء المحرك وتعتمد بدلاً من ذلك شعار AMG الجديد. هناك المزيد من الكروم التي يمكن العثور عليه ، وحواف مطلية بلون الجسم ، بينما يتم معالجة الأطراف السفلية باللون الأسود اللامع.

في حين أن EQS SUV تستهدف قطاع الحجم الكامل ويجب أن تجذب العائلات الكبيرة بفضل مقاعد الصف الثالث ، فإن EQE SUV تستهدف المزيد من المشترين الرئيسيين بمكانتها المتوسطة الحجم وصفين من المقاعد. يبلغ الطول 191.6 بوصة وقاعدة عجلاتها 119.3 بوصة مما ينتج عنه مساحة رحبة ومساحة الأرجل في الخلف 40.5 بوصة. وكما يوحي الاسم ، فإن EQE SUV هي النظير العالي لسيارة EQE سيدان وكلاهما يستخدم منصة EVA المعيارية من مرسيدس والتي تتميز أيضًا بفتحة EQS و EQS SUV. في EQE SUV ، تدعم المنصة بطارية 90.6 كيلووات في الساعة يمكن شحنها من 10-80٪ من السعة في حوالي 32 دقيقة باستخدام شاحن سريع DC.

في الداخل ، يُعد الجلد الصناعي الممزوج بألياف دقيقة أمرًا قياسيًا ، لكن جلد Nappa اختياري. هناك عجلة قيادة AMG Performance ذات المظهر الجذاب إ مع قاع مسطح ، ومجاديف ، والعديد والعديد من الأزرار والمفاتيح والشاشات. يعتبر تقليم الكربون اختياريًا ، كما هو الحال أيضًا مع Hyperscreen.