+A
A-

هوندا ZR-V في البحرين

جديدة هوندا ZR-V هي سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) تمتاز بقوة الأداء، وتوفر لسائقها تجربة قيادة إبداعية، مدعومة بمحرك سعة 1.5 لتر يعمل بالحقن المباشر (i-VTEC) وهيكل ديناميكي ونظام تعليق مُتعدد الوصلات. تُضيف ال ZR-V الرياضية الأنيقة المتعددة الاستخدامات -والتي تأتي على تصميم سيارات الكوبيه، الحيوية والتنوع في جميع رحلاتك. تتميز بحضور قوي وجذَّاب تجمع فيه بين المظهر الأنيق والتصميم القوي والحضور الجريء الذي تتمتع به السيارات الرياضية المُتعددة الأغراض وبين أناقة السيارات الكوبيه وجاذبيتها، سوف تأسرك وتخطف قلبك منذ الوهلة الأولى. هذا بالإضافة إلى أن خطوط الكتف الواضحة التي تمنح ال ZR-V مظهرًا أكثر جُرأةً وأشد زخمًا؛ مما يجعلها دائمًا على أهبة الاستعداد للانطلاق في أي وقت.

والآن، لماذا ترضى بالصفوف الخلفية إذا كان لديك ما يؤهلك لاحتلال الصدارة دائمًا؟

تجمع هوندا ZR-V بين قوة السيارات الرياضية المُتعددة الأغراض ومتعة الأداء التي توفرها السيارات الكوبية.

وسواء كنت تستخدمها لتوصيل أطفالك إلى مدارسهم أو كنت تتجول بها بين المتاجر والمحلات من أجل التسوق، فإن ال ZR-V الجديدة كليًّا هي الحل الأمثل لك؛ فهي مزودة بمجموعة من الوظائف والمميزات العملية التي تُمَكِّنك من التنقل بكل أريحية من وإلى جميع الأماكن التي تحبها وتريد الذهاب إليها: ذلك أنها مزودة بـباب خلفي كهربائي يعمل دون الحاجة إلى استخدام اليدين مما يسهل عليك عمليات التسوق، بجانب القفل الأوتوماتيكي عند الابتعاد.

تتميز هوندا ZR-V الجديدة كليًّا بأنها ذات مستويات استجابة لحظية وفورية والفضل في ذلك يعود إلى محركها الذي بسعة 1.5 لتر i-VTEC DOHC تيربو بقوة قصوى 180 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة مع عزم أقصى يصل إلى 240 نيوتن-متر عند 1700-4500 دورة في الدقيقة. وسواء كنت تقوم بعملية التسارع من التوقف أو زيادة السرعة لتجاوز مركبة أخرى، فإن المُحرك التيربو سوف يُوفر لك الاستجابة القوية المطلوبة. وهذا المُحرك القوي مدعوم بناقل حركة ذا تغيير متواصل (CVT)، وهو مُعدل من أجل توفير استجابة أكثر سلاسة مع تخفيض مبكر للسرعة أثناء الكبح لتزويد السائق بمستوى أعلى من متعة القيادة.