+A
A-

خالد بن حمد يرعى حفل التدشين لجولة 3x3 العالمية لكرة السلة

برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يقام اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2023 حفل التدشين والإعلان عن استضافة مملكة البحرين لجولة 3x3 العالمية لكرة السلة وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء بمرفأ البحرين المالي.

وتتضمن فعالية التدشين العديد من الفقرات حيث سيتفضل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة بإلقاء كلمة يتبعها عرض فيديو من الاتحاد الدولي لكرة السلة للتعريف عن جولة 3x3 العالمية لكرة السلة ويعقبها كلمة ممثل الاتحاد الدولي لكرة السلة.

كما يتضمن الحفل مشاركة وزارة السياحة التي سوف تكشف عن الفيديو الترويجي للفعالية وأخيرا الإعلان عن تعويذة البطولة من اللجنة المنظمة.
هذا وقد وجهت اللجنة الأولمبية البحرينية دعوات رسمية للعديد من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة ووسائل الإعلام لحضور حفل التدشين لأول جولة عالمية لكرة السلة 3x3 تقام على أرض مملكة البحرين في حدث عالمي فريد من نوعه لعشاق كرة السلة في مملكة البحرين والمنطقة.