+A
A-

بالفيديو: كم تصرف في "الويكند"؟

عادة مايقوم الأهل والأصدقاء والأحباب خلال اجازة نهاية الاسبوع "الويكند" بكسر الروتين وذلك من خلال التنزه أو التسوق أو تناول وجبة غداء أو عشاء في مطعم أو شرب كوب قهوة في "كوفي شوب".

جالت عدسة "البلاد" في مجمع سيتي سنتر البحرين ووثقت بالفيديو كلفة الصرف في "الويكند".

600 دينار
وقالت خلود من المملكة العربية السعودية أنها تصرف مابين 150 إلى 200 دينار خلال إجازة نهاية الاسبوع و600 دينار لشراء المكياج مشيرة إلى أن غالبية الصرف يكون على "الكوفي" والملابس والطعام.

مقاهي ومطاعم
من جانبها، قال محمد الدخيل من المملكة العربية السعودية انه يصرف في "الويكند" حوالي 50 إلى 60 دينار لافتاً إلى أن غالبية المصروفات تكون على المقاهي والمطاعم إضافة إلى ألعاب الأطفال.

ولفت إلى أن كلفة التسوق تتراوح مابين 100 دينار 200 دينار وذلك على حسب احتياج الشخص.

"الفاست فود"
من جهته، قالت ميرنا إنها تصرف في حدود 40 دينار في "الويكند" وخصوصاً على الوجبات السريعة "الفاست فود" إضافة إلى شراء الملابس.

 

أقل كلفة
وذكر عبدالأمير فضل أنه صرفه خلال إجازة نهاية الاسبوع "الويكند" يكون أغلبه على المطاعم مشيراً إلى أن ابنته مريم دائمة الطلب من المطاعم.

ولفت إلى أن اقل كلفة لـ "طلعة الويكند" تتراوح من 30 إلى 40 دينار بحيث يكون الصرف على وجبة عشاء وبعض الحلويات.

 

200 دينار
وقالت مريم أن صرفها خلال إجازة نهاية الاسبوع "الويكند" يصل إلى 200 دينار لافتة إلى أن لديها ابنتين وفي بعض الاوقات تشتري لهم الكثير وإن كانوا ليس بحاجة له من حبها لهم إضافة إلى صرفها على "الفاست فود".