+A
A-

بنك البحرين للتنمية يطرح خدمة جديدة تُمكن المستخدمين من فتح حساب إلكترونياً في غضون دقائق

أعلن بنك البحرين للتنمية (BDB) عن طرح خدمة جديدة عبر منصته الرقمية "تجارة"، الذراع المصرفي الداعم لنمو أعمال الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في المملكة، والتي ستُمكن المستخدمين من فتح حساب تحت الطلب بعائد يومي إلكترونيا" في غضون دقائق معدودة دون الحاجة لزيارة الفرع.
وتُعد هذه الخدمة أحدث إضافة لباقة الخدمات المصرفية المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ضمن المنصة الرقمية "تجارة" التابعة لبنك البحرين للتنمية والتي تشمل: عمليات سحب وإيداع غير محدودة، الاطلاع على كشوف الحسابات وسجلات المعاملات وتحميل البيانات والتحويلات المالية المحلية والدولية وتلقي الإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة بالمجان، مع إمكانية إضافة وتعديل قائمة المستفيدين ومستخدمي المعاملات وإنشاء تقارير الحساب الخاصة بكل مستخدم على حدة، علاوة على إدارة المعاملات التجارية بسهولة والوصول الرقمي المباشر لخيارات التمويل ومعالجة المدفوعات وتحويل الرواتب بكفاءة وفاعلية، إضافة إلى إتاحة الوصول السريع للدعم المالي اللازم لتغطية النفقات التجارية والتشغيلية.
و فضلا" عن ذلك، حساب "تجارة" يقدم فائدة سيتم استحقاقها على أساس يومي ويتم دفعها إلى حساب العميل بعد آخر يوم من الشهر بمعدل 3.5٪.
 وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة دلال الغيص الرئيس التنفيذي لبنك البحرين للتنمية: "نحن حريصون دائمًا على تشجيع ريادة الأعمال في قطاع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، ونسعى دومًا لتمكين رواد الأعمال عن طريق تزويدهم بمختلف الأدوات اللازمة للمضي قُدمًا في مسيرة النمو والازدهار. وعليه، تأتي هذه الخدمة لتُعزز من تلك المساعي، وتؤكد على استمرارنا بطرح حلول مصرفية ذكية فعّالة ومُيسرة تُلبي احتياجات عملائنا الكرام. 
و الجدير بالذكر قام البنك مؤخراً باطلاق سياسة "مركزية العملاء" التي نهدف من خلالها إلى رفع مستوى إرضاء العملاء أثناء و بعد تقديم الخدمة لضمان توفير تجربة فريدة من نوعها و تقديم أفضل خدمة مصرفية ممكنة، و تعتبر خدمة فتح الحساب إلكترونيا" الجديدة خطوة مساهمة من سلسلة خطوات سيتخذها البنك تتمحور حول رضا العملاء و تقديم أفضل خدمة و تجربة لهم.
ومن شأن منصة "تجارة" أن تعمل على تعزيز تجربة العملاء المصرفية من قطاع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، كونها توفر حلولاً مصرفية فعّالة وذكية وميسرة لتبسيط المعاملات التجارية وتعتمد نموذج رقمي متكامل لتسهيل الوصول لحلول الدعم المالي والتمويل بشكل مباشر علاوة على الاستفادة من مزايا منتجات مصرفية مبتكرة، وهو ما يصب لصالح تمكين أصحاب الأعمال الناشئة والصغيرة والمتوسطة وتزويدهم بخدمات مالية مرنة ومبتكرة تتيح لهم الوصول المباشر لخيارات التمويل الميسر.
لمعرفة المزيد حول منصة "تجارة" أو للتسجيل للاستفادة من خدماتها المبتكرة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني https://www.bdb-bh.bh/