+A
A-

صاحبة أسبقيات تعتدي على اثنين من قوات الأمن

اعتدت فتاة على اثنين من قوات الأمن العام وقامت بضربهما وعضهما، وتوجيه الشتائم إليهما أثناء وجودهما على واجب عملهما في حوالي الساعة 3 فجرا.

وقال المجني عليه الأول إن المتهمة عضته في ساعد ذراعه الأيمن، ووجهت إليه الشتائم، وأكدت زميلته المجني عليها الثانية تفاصيل الواقعة التي رواها، وأضافت أن الجانية ركلتها عدة مرات على بطنها، ودفعتها بقوة تجاه الحائط.

وباشرت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة يوم أمس (الخميس) النظر في قضية الاعتداء على سلامة جسد عضوين من قوات الأمن العام، وإحداث إصابات طفيفة، والإهانة بالقول والفعل الموظفين العموميين أثناء تأديتها أعمالهما الوظيفية.

وخلال جلسة أمس حضرت المتهمة برفقة محاميها المنتدب محمد عبدالكريم، وأنكرت ما نُسب إليها من تهم، وأقرت بأن تسجيل الفيديو حين عرض عليها لم تتذكر الواقعة وما حدث بها، نظرًا لمرضها النفسي الذي يفقدها السيطرة على ذاتها، ويجعلها غير مسؤولة عن تصرفاتها إذا لم تتناول أدويتها، مشيرة إلى تلقيها العلاج بالطب النفسي، ولديها مستندات تثبت حالتها الصحية، فتحدد تاريخ 7 سبتمبر للمرافعة مع تصريح بنسخة من الأوراق.

وبحسب محاضر النيابة العامة، فقد أظهر التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه وجود آثار عض وانتفاخ في الذراع الأيمن بما لا يسبب عجزه بالقيام بالأعمال الشخصية لمدة تزيد عن 20 يومًا، كما أثبتت تحريات الشرطة أن المتهمة من أصحاب الأسبقيات في قضايا الاعتداء على سلامة جسم الغير.