+A
A-

"البحرين الإسلامي" يطلق معرضه الأول للتمويلات العقارية بمجمعه المالي بعراد

أعربت الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي فاطمة العلوي عن سعادتها بتمكن بنك البحرين الإسلامي من تنظيم أول معرض للتمويلات العقارية، وهو المعرض الأول من نوعه في تاريخ البنك ليكون بمثابة محطة متكاملة للجمهور العام من الباحثين عن حلول تمويل عقارية ملائمة تضمن امتلاكهم لمنازل أحلامهم.

جاء ذلك يوم أمس الخميس خلال اطلاق بنك البحرين الإسلامي لمعرضه العقاري الأول للتمويلات العقارية، بالتعاون مع بنك الإسكان وعدد من أبرز مؤسسات التمويل العقاري الرائدة في مملكة البحرين بمقره في المجمع المالي الكائن بمنطقة عراد، والذي سيستمر على مدار يومي الخميس والجمعة، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

وقالت العلوي:"أننا نطمح من خلال المعرض تزويد عامة المواطنين بحلول وخيارات تمويل ملائمة تضمن حصولهم على منزل العمر في أحد المشاريع السكنية العصرية، وذلك عبر الاستفادة من البرامج الإسكانية التي يوفرها بنك الإسكان، إذ تتماشى هذه الخطوة مع توجيهات القيادة الرشيدة الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين الخاص والعام، عاكسة إيماننا بضرورة المساهمة بدورنا في الملف الإسكاني، بما يضمن تطوير الخدمات الإسكانية المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار إسهامات البنك المتواصلة في البرنامج الإسكاني الحكومي، من جانب آخر فأننا نهدف من خلال المعرض التعريف بخدمات التمويل العقاري المتاحة في البنك، والتي تتوافق وتلائم الراغبين في الاستفادة من برامج التمويلات الإسكانية الجديدة التي يطرحها بنك الإسكان".

من جانبه كشف مدير تطوير المنتجات ببنك البحرين الإسلامي خالد الصباع عن أن عدد الوحدات السكنية المعروضة من قبل مؤسسات التطوير العقاري المشاركة في معرض البنك الأول للتمويلات العقارية تجاوزت الـ 2000 وحدة سكنية.

وبين الصباغ أنه في إطار تشجيع وتحفيز المواطنين على التقدم للاستفادة من عروض المؤسسات في معرض "البحرين الإسلامي"، فإن البنك رصد جوائز نقدية قيمة تصل إلى 1000 دينار لكل جائزة سيتم منحها لأول 30 متقدم بطلب التمويل العقاري عبر المعرض.

هذا، وضم معرض بنك البحرين الإسلامي الأول للتمويلات العقارية 9 من أبرز مؤسسات وشركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين والتي استعرضت بدورها مشاريعها الإسكانية المتميزة تحت سقف واحد. 

ودعت الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد فاطمة العلوي جميع المواطنين الراغبين في الحصول على حلول تمويلية عقارية مميزة زيارة المعرض للاستفادة من العروض والمزايا الخاصة المصاحبة لهذا الحدث، مؤكدة على أن بنك البحرين الإسلامي سيواصل جهوده الحثيثة وطرحة للمبادرات التي من شأنها أن تخدم كافة القطاعات المحورية في مملكة البحرين، وذلك في ضوء التزامه المستمر بالمسؤولية الاجتماعية. كما ويسعى البنك بشكل دائم لتعزيز شراكاته والتعاون مع الجهات الرسمية ومختلف مؤسسات القطاع الخاص في دعم وتنفيذ المشروعات.