+A
A-

جلالة الملك المعظم يهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة بمناسبة تحقيق الفريق الملكي بطولة العالم للقدرة للناشئين والشباب

هنأ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وأفراد الفريق بمناسبة فوز الفريق بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم وذلك لمسافة 120 كم.


وأعرب جلالته عن خالص تهانيه بهذا الانجاز الرفيع الذي يسجل للفريق في المحافل العالمية والأوروبية، مشيدا جلالته بما سجله الفريق الملكي للقدرة في بطولة العالم وتأكيد مكانة القدرة البحرينية في المحافل العالمية، مقدما جلالته التهاني لفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة الفوز بالمركز الأول في البطولة على المستوى الفردي.


وبارك جلالة الملك المعظم لكافة أفراد الفريق الملكي للقدرة على هذا الانجاز الطيب الذي يؤكد سير القدرة البحرينية على خطى ثابتة نحو المزيد من الانجازات في المحافل العالمية والأوروبية، متمنيا جلالته للفريق دوام التوفيق والنجاح.


من جانبه، رفع أفراد الفريق الملكي للقدرة التهاني إلى مقام جلالته أيده الله، مؤكدين أن هذا الانجاز ثمرة رعاية جلالته للرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص، وحرص جلالته على متابعة ودعم الفريق باستمرار.