+A
A-

طلاب الجامعات يختتمون تدريبا صيفيا في “جيبك”

أنهى عدد من طلبة وطالبات الجامعات المحلية والخارجية برنامجًا تدريبيًا مكثفًا خلال شهري يوليو وأغسطس 2023، بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، شمل تدريبات عملية في مختلف أقسام الشركة ودوائرها، بما في ذلك العمليات التشغيلية للمصانع والمرافق.


وفي ختام البرنامج الذي شارك فيه 60 طالبًا وطالبة من الجنسين، قدم الطلبة عروضًا لمدى استفادتهم من البرنامج وما تم إضافته لهم من الخبرة العملية خلال فترة التدريب، وتم تقييم أداء المتدربين ومنحهم شهادة إتمام التدريب العملي.


وأعرب المتدربون عن شكرهم وتقديرهم للشركة التي حرصت على توفير جميع التسهيلات لهم وأتاحت لهم التعرّف على جوانب متعددة من العمل الصناعي وبيئته الحقيقية.


من جانبه، أكد رئيس الشركة ياسر العباسي أن الشركة اعتادت تنفيذ برنامج تدريبي شامل لطلبة الجامعات في كل عام؛ للاستفادة من الإجازة الصيفية في التعرّف على بيئة العمل الصناعي وتحدياتها إلى جانب منحهم الفرصة لتطوير مهاراتهم العملية.


يذكر أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات قد خطت خلال السنوات القليلة الماضية خطوات كبيرة في مجال التطوير والتدريب؛ إيمانا منها بالدور المحوري للتعليم والتدريب في دعم عملية التنمية الشاملة والاستثمار في العنصر البشري؛ باعتباره المحرك الأول للنهضة.