+A
A-

سهى حماده: جاهزون لاستقبال الكوادر التعليمية و ابنائنا الطلبة في جميع المراحل الحكومية

قالت المدير العام لشؤون المدارس سهى حماده بأن هنالك جملة من التدابير التي بدأت بها القطاعات وزارة التربية والتعليم، لاستقبال الكوادر التعليمية وابنائنا الطلبة في جميع المراحل الحكومية، بتوجيه ومتابعة حيثية من قبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم".

وأضافت حماده " باشرت جميع القطاعات مهامها بصورة تضافرت فيها الجهود لتهيئة البيئات المدرسية، وتوفير جميع الأمور اللوجستية من صيانة المباني المدرسية، واستلام الكتب الدراسية، وايضاً عمليات التنظيفات العميقة لجميع أروقة المدارس".

وتابعت" من جانب آخر فإن الوزارة حريصة كل الحرص على توفير الاستفادة من خدمة المواصلات، تم متابعة جاهزية جميع الحافلات التي ستنقل الطلبة، ومطابقتها لجميع أنظمة الأمن والسلامة".

وزادت حمادة" وأيضا التأكد من تشكيل اللجان المدرسية، لضمان لاستقبال والانصراف الآمن لأبنائنا الطلبة، وهنالك الكثير من الجهود التي تبذل في الميدان التربوي، للاحتفال بهذا العرس التربوي البهيج".

وعن اليوم التعريفي لأولياء الأمور، قالت حماده" من لحظة استلامنا التوجيهات السامية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله و ورعاه، تم الاستعداد للأيام التعريفية والتي ستكون على مدى يومين وهما 4 و 5 سبتمبر، وهي أيام كالعرس التربوي، مع شركائنا في عملية التعليم، يتم اطلاعهم على المستجدات التعليمية، والخطط للعام الدراسي الجديد وتزويدهم بالملفات التعريفية التي تحتوي على المرفقات كالتقويم الاكاديمي وبطاقة الطالب".

واردفت" كما يتم الالتقاء بالمعلمين والاطلاع على المرافق المدرسية، في جو تسوده الألفة والمحبة، تعزيزاً للدور المهم والأساسي بين البيت والمدرسة".