+A
A-

عودة شاروخان لـ“سينيكو“ بفيلم جديد بعنوان "Jawan"

أثار فيلم بوليوود القادم "Jawan"، الذي يمثل الفيلم الثاني لهذا العام للمحبوب شاروخان الكثير من الضجة، ويهيمن النجم الهندي الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد طرح ”بوستر“ عمله الجديد، وعلى حجوزات السينما في البحرين وخارجها، وتترجم هذه الإثارة إلى حجم الفيلم الجديد الذي يعرض في ”سينيكو“، إلى جانب الأفلام الكبيرة التي تعرض في شاشاتها المتنوعة، وعالميا تم بيع أكثر من 100.000 تذكرة خلال 24 ساعة فقط من فتح باب الشراء والحجز.

يتحدث الفيلم عن رحلة عاطفية لرجل عازم على تصحيح الأخطاء في المجتمع، في محاولة للانتقام من ماضيه، مدفوعا بثأر شخصي مع الحفاظ على الوعد الذي قطعه منذ سنوات، ويسعى "جوان" لمواجهة رجل خارج عن القانون لا يعرف أي خوف تسبب في معاناة شديدة للكثير من الناس. وخلال رحلته يلتقي ضابطة رفيعة المستوى وذكية، لكن عواطفها تتغلب عليها، لتجد نفسها داخل تلك المعركة.


في الفيلم يعود شاروخان إلى الشاشة الكبيرة بعد فيلم “Pathaan”، الذي عرض في يناير الماضي، ويقدم لنا فيلم أكشن جديد على طبق من التشويق والحركة والدراما، وتشارك معه في البطولة الممثلة الهندية نايانتارا والممثل فيجاي سيثيباثي، إضافة إلى ديبيكا بادوكون، وهو من تأليف وإخراج أتلي كومار.


وتصدر هاشتاغ "JawanTrailer" الترند على "X" بعد مشاركة آلاف البوستات المرحبة باقتراب عرض الفيلم، ومشاهدة شخصية شاروخان الجديدة بالعمل الذي يعرض هذا الأسبوع في البحرين والعالم.