+A
A-

مايباخ الجديدة.. أغلى سيارة مرسيدس بنز الفاخرة

تقدم شركة السيارات الألمانية العملاقة وصاحبة شعار مرسيدس الثلاث نجوم سعر مرسيدس مايباخ 2023 برقم خرافي لتكون واحدة ضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الفاخرة في السوق، بما في ذلك سيارات السيدان أو الهاتشباك، والسيارات الرياضية من فئة سيارات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى إصدارات مايباخ العالمية.

مايباخ هي أغلى سيارة مرسيدس بنز، ومجهزة بقدرات تقنية عالية الأداء، والتي تضاف إليها العديد من العناصر الفاخرة، مثل التقنيات المستخدمة في برامج الداخلية والحماية والسلامة والمساعدة، وكذلك التصميم الخارجي، مما يخلق انطباعاً خاصاً بالرفاهية.

تم تجهيز مرسيدس-مايباخ بمحرك توربيني 4000 سي سي، والذي يتكون من ثماني أسطوانات بسعة إجمالية 503 حصان وعزم دوران أقصى 700 نيوتن متر وقادر على الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 250 كم/ساعة.

تم تجهيز سيارات مرسيدس مايباخ بمقاعد جلدية فاخرة مع طاولة في المقصورة، ووظائف التدفئة والتبريد، بالإضافة إلى معدات التدليك والتدليك، والتحكم في المناخ، ونظام الترفيه الصوتي لأفضل طراز فاخر، وستائر إلكترونية على نوافذ المقصورة، ونظام التحكم باللمس.

تشتمل مرسيدس مايباخ 2023 على عدد من شاشات العرض، بما في ذلك أدوات التحكم في الوسائط المتعددة، وأنماط الملاحة، والإضاءة المحيطة التي تضفي الفخامة على الداخل، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ولمسات من الخشب وجلد نابا الجليدي الفاخر، والتصميم الجذاب والعجلات الرياضية بحسب aswaq.news.