+A
A-

ناصر بن حمد: رياضة القدرة تشق طريقها بثبات لمواصلة مسيرة الإنجازات بوجود جيل واعد من الشباب والناشئين

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن رياضة القدرة في مملكة البحرين تشق طريقها بثبات بوجود جيل واعد من الناشئة والشباب لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات.

جاء ذلك لدى استقبال سموه الفريق الملكي للقدرة العائد من فرنسا بعد فوزه بالمركز الأول ببطولة العالم للناشئين والشباب للقدرة على مستوى الفرق والتي أقيمت بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم لمسافة 120 كم.

وهنأ سموه خلال اللقاء أعضاء الفريق والطاقم الإداري والفني بالإنجاز العالمي، مشيداً سموه بالنتائج المشرفة والأداء المتميز الذي قدمه الفرسان في بطولة العالم للناشئين والشباب، منوها بالجهود التي يبذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد قائلاً، " يقف وراء كل إنجاز رياضي دعم لا محدود من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله، فقيادتنا الحكيمة تؤمن بقدرات وإمكانات أبنائها وعزيمتهم الصلبة ولا أدل من ذلك على نجاح ابطالنا في الفوز ببطولة العالم للناشئين والشباب ليرفعوا علم البلاد عاليا ويعودوا بإنجاز متميز يمثل لنا مبعثا للفخر والاعتزاز".

وتمنى سموه للمنتخب التوفيق في البطولات القادمة وأن يواصل الفرسان رفع اسم مملكة البحرين عاليا في مختلف المنافسات الإقليمية والقارية والعالمية.