+A
A-

أحمد عبدالغفار يستعرض تفاصيل المشاركة البحرينية بالألعاب الآسيوية

عقد أحمد عبدالغفار مدير بعثة المملكة في دورة الألعاب الآسيوية " آسياد هانغتشو 2022” التي ستقام بالصين خلال الفترة من 23 سبتمبر الجاري ولغاية 8 أكتوبر القادم، اجتماعًا مع ممثلي الاتحادات الوطنية المشاركة في الدورة، بهدف مناقشة تفاصيل المشاركة والتحضيرات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من النقاط المهمة لضمان تحقيق أفضل أداء وتمثيل قوي للبحرين في الألعاب الآسيوية.
وبدأ السيد أحمد عبدالغفار الاجتماع بكلمة ترحيبية نقل فيها للأعضاء تحيات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الوفد، مؤكداً حرص المملكة على تحقيق أفضل النتائج في هذه المشاركة متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وتم خلال الاجتماع تسليط الضوء على تحضيرات الاتحادات الوطنية لهذه المشاركة والتركيز على أهمية التحضير الأمثل للظهور بأفضل صورة وتحقيق أفضل النتائج، مؤكداً تقديم الدعم الإدارى اللازم للبعثة والفرق المشاركة، والمساعدة في التنظيم والإدارة العامة للمشاركة البحرينية في الدورة.
تم مناقشة جدول الأنشطة المحدد للبعثة، بما في ذلك مواعيد السفر والوصول والترتيبات الأخيرة قبل المنافسات، والتأكيد على ضرورة التنسيق المثالي مع البعثة الإدارية لتسهيل سفر الرياضيين وتوفير الظروف الملائمة لأدائهم المتميز.
وأوضح مدير البعثة أهمية الاتصال الإعلامي الفعّال لإبراز المشاركة البحرينية في الدورة، وذلك من خلال وضع استراتيجية إعلامية لوضع الجمهور البحريني في قلب الحدث، وذلك عبر الاستعانة بمنصات التواصل الاجتماعي.
وأكد عبدالغفار على أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة بهدف إتمام كافة الإجراءات وتقديم مختلف الظروف المثالية أمام اللاعبين لإنجاح المشاركة البحرينية التاريخية.