+A
A-

وزير الخارجية يجتمع مع رئيس لجنة توم لانتوس لحقوق الإنسان في مجلس النواب الأمريكي

اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني في واشنطن اليوم مع السيد جيم ماكغفرن عضو مجلس النواب الأمريكي عن ولاية ماسشوستس، رئيس لجنة توم لانتوس لحقوق الإنسان في مجلس النواب الأمريكي.

وتم خلال الاجتماع بحث علاقات الصداقة التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين، ومناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك حماية وتعزيز حقوق الإنسان ومكافحة الاتجار بالأشخاص، وتكريس قيم التسامح والتعايش الإنساني والحريات الدينية.

كما تم بحث الجهود التي تقوم بها مملكة البحرين لتكريس قيم التسامح والتعايش والتآخي وحماية حقوق الإنسان في ظل النهج الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وتوجهات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

حضر الاجتماع معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وسعادة السيدة غادة حميد حبيب الأمين العام للتظلمات، وسعادة السفير الدكتورة أروى حسن السيد رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان في وزارة الخارجية والوفد المرافق للوزير.