+A
A-

مرسيدس تقدم E-Class Estate الجديدة

تعمل مرسيدس-بنز على بناء سيارات واغن طموحة منذ ما يقرب من 50 عامًا ، ولكن في إي كلاس إستايت E-Class Estate الجديدة ربما تكون قد توصلت إلى أكثر السيارات المرغوبة حتى الآن.

وكانت سيارات واغن الفئة- E السابقة في الغالب معقولة إلى حد ما، ومستقيمة، ولكن أحدث عربة تحميل W214 التي يتم طرحها للبيع في أوروبا هذا الخريف تتميز بخط سقف متدلي ذو مظهر رياضي يمنحها مظهرًا ديناميكيًا حقًا.

مع كل هذا الحديث عن أحدث E-Class Estate التي تتبنى تصميمًا رياضيًا أكثر أناقة، قد تفترض بشكل معقول أن التطبيق العملي قد حقق نجاحًا في هذه العملية.

ليس الأمر كذلك ، كما تقول مرسيدس، التي يمكن أن تستخرج الكثير من القياسات لإثبات أن السيارة الجديدة لديها مساحة داخلية أكبر جزئيًا في كل قياس باستثناء مساحة الكتف الأمامية التي لم تتغير، وتقدم تحسينات ملموسة في مساحة الأرجل الخلفية، إلى حد كبير وصولاً إلى 22 ملم في قاعدة العجلات بحسب موقع wheelz.

لكن بمقارنة أبعاد صندوق السيارة بالعربات القديمة والجديدة، تظهر أن السيارة الجديدة قد ضحت بالتأكيد بمساحة صغيرة من أجل الأناقة.

بينما تشير أرقام خفض المقاعد إلى أن السعة قد تحسنت بشكل غير محسوس تقريبًا من 1،820 الى 1،830 لترًا، مع وجود المقاعد الخلفية في مكانها، فإنها تتراجع فعليًا الى 640-615 لترًا.