+A
A-

وكيل وزارة الصحة يستقبل مدير عام مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي

استقبل الدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة، السيد سليمان الدخيل مدير عام مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، بحضور الوكيل المساعد للصحة العامة بالوزارة الدكتورة إجلال العلوي.

وفي مستهل اللقاء، رحب وكيل الوزارة بالمدير العام للمجلس، مشيداً بالدور المثمر الذي يقوم به مجلس الصحة لدول مجلس التعاون والجهود الحثيثة المبذولة في تحقيق التكامل والعديد من الأهداف والمنجزات المرتبطة بالقطاع الصحي في إطار منظومة العمل الخليجي المشترك.

كما أكد الدكتور وليد المانع أن الخطط والبرامج التي يقوم بها مجلس الصحة لدول مجلس التعاون ساهم في تحقيق العديد من الأهداف المنشودة والتطلعات التي تستهدف تعزيز سبل الارتقاء بصحة المواطن الخليجي، إلى جانب تطوير آليات العمل وسلسلة البرامج التوعوية والمشاريع الوقائية التي تواكب المستجدات الحالية والمستقبلية وذلك في مجال الترصد والتصدي للأمراض ومكافحتها.

ومن جهته، أعرب السيد سليمان الدخيل عن عميق شكره وتقديره للجهود والمبادرات المقدمة من جانب وزارة الصحة بمملكة البحرين، مثمنًا الدور الداعم الذي تقوم به مملكة البحرين في الدفع بالعديد من الخطط والبرامج والحملات الصحية وتبادل الخبرات المشتركة وتوحيد السياسات والإجراءات الذي أثمر عنها الوصول إلى تحقيق العديد من المنجزات والنجاحات المهمة على صعيد الخارطة الصحية الخليجية.

كما تم خلال اللقاء المشترك بحث ومناقشة عدد من أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ذات العلاقة بالمجال الصحي، إلى جانب ومواصلة تفعيل البرامج وخطط العمل لتطوير القطاع الصحي في ظل مواكبة كافة المستجدات والتطورات الصحية على المستويين الإقليمي والعالمي.

وفي ختام اللقاء، أعرب الدكتور وليد المانع عن خالص شكره وتقديره إلى السيد سليمان الدخيل لجهوده المقدمة في صالح تطوير مسيرة وعطاء مجلس الصحة لدول مجلس التعاون، معربًا عن تمنياته للمجلس بكل التوفيق والسداد في مواصلة تحقيق كافة الأهداف والغايات الخليجية المشتركة.