+A
A-

فورد رينجر رابتر الجديدة كليًا

اشتهرت فورد بالرابتر F150 وهي سيارة متوحشة بعزم مهول، إلا أنها لم تناسب شريحة واسعة من محبي هذه الفئة. في الشوارع العامة قد تبدو غليظة بعض الشيء، من هنا ولدت فكرة صناعة أخ أصغر من هذا الوحش « F150» لتكشف فورد عن أسرع شاحنة بيك أب متوسطة الحجم: فورد رينجر رابتر الجديدة كليًا.

راعت فورد في صناعة الرينجر رابتر أن تكون على تناغم عالٍ مع الطرقات على عكس نظيرتها الأكبر حجمًا المعدة بشكل أساسي للطرق الوعرة، حيث إن الأولى ملائمة لكافة التضاريس بفضل محركها التوربيني ثنائي الشحن ذو الست أسطوانات لينتج قوة تصل إلى 392 حصانًا عند 5,650 دد و583 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3,500 دد مصنوع من مادة الغرافيت الأمتن بنسبة 75% من الحديد التقليدي، وسعة محرك تبلغ 3.0 لتر مقرونة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات بحسب esquireme.

تعكس الواجهة الأمامية للرينجر رابتر مفهوم السيارة المثالية لمختلف الظروف، حيث زُودت بشبكة أمامية عريضة بفتحات تهوية كبيرة الحجم تتوسطها حروف فورد FORD معززةً من الديناميكية الهوائية، كما تأتي المصابيح الأمامية بتقنية الـLED على شكل مشبك بحرف C، وعززت المركبة من الأسفل بصفيحة مصنوعة من المعدن القوي لحماية المحرك من الصدمات.