+A
A-

إكسيد الصينية الفاخرة تطلق "RX"

أطلقت إكسيد موديل "RX"، والتي تعد أيقونة وتحفة فنية في عالم سيارات الفارهة.
وتمثل تصور جديد في استراتيجية "Exeed" الحديثة والتي تطمح لتصميم وتصنيع أسطول سيارات باستخدام آخر ما توصلت تكنولوجيا السيارات الهندسية بهدف الجمع بين الأداء القوي الثابت والمظهر العصري الأنيق.
وتتميز "RX" بقدرات فائقة توفرها أنظمة الدفع على جميع العجلات (AWD) وديناميكية القيادة الاستثنائية والأداء القوي والتقنيات الحديثة وأنظمة الأمان المتقدمة، بالإضافة إلى أعلى مستويات الراحة والترفيه التي توفرها السيارة التي تتسع لـ 5 ركاب.
ومع إطلاق "RX"، تهدف "Exeed" الى تقديم رؤية متجددة لعلامتها التجارية الفاخرة وتصميم هوية جديدة قائمة على الارتقاء إلى مستويات جديدة من المهارة والفخامة ودقة التصنيع.
وتتألق سيارة "RX" بهيكل خارجي يمتاز بالتصميم الجريء والمظهر العصري بفضل النوافذ الكبيرة والأنيقة ذات الزوايا الحادة. وتمتاز الواجهة الأمامية للسيارة بشبك أمامي بارز بتصميم هندسي زخرفي أنيق مرتبط بهوية العلامة التجارية "Exeed"، وبمصابيح إضاءة "LED" الديناميكي.
كما تمتاز السيارة بخطوط انسيابية أنيقة تعزز من مظهرها الخارجي العصري وبمقابض أبواب مخفية تمنح السيارة طابع رياضي وشبابي. علما أن "إكسيد الغانم" قد وفرت 6 ألوان مختلفة للهيكل الخارجي لهذا الطراز في الكويت وخيارات لنوعية الأصباغ اللامعة وغير اللامعة.
وتم تصميم مقصورة "RX" بعناية فائقة، حيث تتميز بمواد فاخرة وتشطيبات عالية الجودة ومقاعد جلدية مريحة وأنيقة يمكن تحريكها كهربائيا ومتوافرة باللون الأحمر أو البيج. وتمتاز مقاعد "RX" الخلفية والأمامية بوجود خاصية تدفئة وتبريد لضمان أقصى درجات الراحة لراكبي السيارة، بالإضافة إلى توافر خاصية التدليك في المقاعد الأمامية.