+A
A-

بالصور: رئيس نادي المحرق يستقبل بن جلال ويشيد بمبادرات "طموح"

استمراراً لجهودها البنّاءة والمتميزة في مسيرة الرياضة البحرينية، واصلت شركة طموح للإدارة الرياضية تنفيذ مبادراتها وتوافقاتها مع الأندية، والموجّهة للفئات العمرية فيها، والتي تأتي ضمن برنامجها الشامل "اكتشف طموح"، وذلك من خلال الزيارة التي قام بها سعادة السيد محمد عبد اللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة الشركة إلى مقر نادي المحرق، لتوقيع اتفاقية شراكة جديدة، تجاه قطاع الفئات العمرية بالنادي للموسم القادم.

واستقبل معالي الشيخ احمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، سعادة رئيس شركة طموح محمد بن جلال فور وصوله إلى مقر النادي، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة، حيث استمع معاليه إلى حديث متكامل عن المبادرات والبرامج الخاصة التي ستقدمها الشركة في مشروعها الجديد والمخصص إلى الفئات العمرية في لعبة كرة القدم بعدد من الأندية المحلية.

وشكر معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق "شركة طموح" على مبادراتها المتميزة تجاه كرة القدم البحرينية، ودورها الرائد في رعاية الموهوبين في الأندية، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لها.
وثمن رئيس نادي المحرق الجهود التي يقوم بها سعادة رئيس طموح محمد عبداللطيف بن جلال، واهتمامه بتوجيه الدعم لقطاع الفئات، من خلال عقد الشراكات الإستراتيجية مع مختلف الأندية، حرصًا على النهوض بواقع كرة القدم البحرينية في حاضرها ومستقبلها.
وأكد معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة على أن نادي المحرق والأندية ستعمل على ترجمة هذا التعاون والدعم إلى أهداف تتناسب مع رؤية "طموح" التي ترتكز على دعم واقع الكرة في البحرين، وتطورها إلى أعلى المستويات.

وبدوره، اطلع سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية على خطط نادي المحرق هذا الموسم، وزار تدريبات لاعبي الفئات، واستمع إلى شرح خاص عن استعداداتهم للموسم الكروي الجديد، وتم خلال الزيارة إهداءهم ( كرات خاصة مقدمة من الشركة) كمبادرة تحفيزية للاعبين الصغار، تشجيعاً لهم على المثابرة وتحقيق تطلعاتهم في المستقبل.

وأثنى بن جلال على نموذج العمل الإداري المنظم الذي يقدمه نادي المحرق برئاسة معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، ودوره في المنظومة الرياضية كأفضل ناد يحقق إنجازات ومكاسب محلية وخارجية، موضحا أن النادي وصل إلى مراحل متقدمة من التميز خلال مسيرته طوال السنوات الماضية، وأنجز الشيء الكثير تشريفا للوطن، مبيّنا أن نادي المحرق غني برجالاته وإنجازاته التي يشهد بها الجميع.

وأكد بن جلال أن نادي المحرق يمتلك قاعدة كبيرة من اللاعبين على مستوى الفئات، وهو مليء بالمواهب التي اعتدنا على بزوغها وتمثيلها للمنتخبات الوطنية على اختلافها، وما رصدناه في الزيارة يوضح هذه الحقيقة، ويبرهن على العمل الدءوب تجاه قطاع الفئات، متمنيا أن تثمر هذه الشراكة الجديدة عن تحقيق الأهداف المرجوة، وتساعد في اكتشاف المواهب التي تخدم مسيرة الكرة البحرينية.