+A
A-

فورد تعدل Escape بصورة أجمل

اجرت فورد عملية تجميل لجعل Escape أفضل تماشياً مع Edge و Explorer الأكبر مع الحفاظ على تميزها عن Bronco Sport التي تشترك معها في المنصة.

وهي تحقق ذلك من خلال تصميم المصد الأمامي الجديد كليًا، بالإضافة إلى هذا المصد الجديد مع شبكته المعدلة والواجهة الأمامية، تزخر Escape أيضًا بمصابيح أمامية جديدة، والتي يرافقها الآن شريط إضاءة LED على الزخارف المختارة لمنحها مظهرًا أكثر تميزًا.

تضيف فئة ST-Line الجديدة شبكة شبكية سوداء ، وجناح خلفي ، ولوحة انزلاقية خلفية جديدة ، وكسوة بلون الهيكل ، وعجلات جديدة ، وعجلة قيادة مسطحة القاع من بين اللمسات الرياضية الأخرى.

في الداخل ، تشمل خيارات التنجيد Ebony on the Base ، بينما تضيف Active و Platinum و Plug-in Hybrid Space Gray إلى المزيج. مقصورة ST-Line تشبه الأبنوس ، لكنها تتميز بإضافة خياطة حمراء على المقاعد ، وعجلة القيادة ، وألواح الأبواب ، وحصائر الأرضية ، ومسند الذراع المركزي.

تشمل أنظمة مساعدة السائق نظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي ، ومساعدة السرعة التنبؤية ، والفرملة الخلفية لحركة المرور ، ومساعدة الفرامل العكسية ، ومساعد التوجيه المراوغ ، ونظام الملاحة المدمج المتصل.

تساعد هذه المستشعرات الخلفية المتوفرة لوقوف السيارات وكاميرا بزاوية 360 درجة ، والتي تنضم إلى شاشة معلومات ترفيهية مقاس 13.2 بوصة ، ومجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة ، ولوحة شحن لاسلكية في قائمة وسائل الراحة المتاحة.