+A
A-

نادي المنامة يحط الرحال في سنغافورة ويرفع من جاهزيته في التمارين لبطولة كأس الاتحاد الدولي لكرة السلة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي المنامة إلى مدينة سنغافورة الماليزية استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد الدولي لكرة السلة (انتركونتيننتال) الذي تقام في الفترة ما بين 21 إلى 24 سبتمبر الجاري.
استقرار وأجواء إيجابية
واستقرت بعثة ممثل الوطن في فندق PAN PACIFIC  من فئة خمس نجوم الواقع في قلب المنطقة التجارية والحيوية بسنغافورة برفقة باقي الفرق المشاركة في كأس القارات حيث تقرر ان يكون الفندق هو المقر الرسمي لإقامة جميع الوفود المشاركة في البطولة، إذ شهدت الأجواء في مقر الإقامة إيجابية كبيرة و تفائل بالمنافسات من قبل البعثة المنامية.
تمرينين وجدية كبيرة
وخاض ممثل الوطن حصتين تدريبيتين منذ وصوله بقيادة مدرب الفريق لينوس غافرييل على صالة التدريبات بنادي سنغافورة الرياضي وذلك بمشاركة جميع لاعبي الفريق حيث اتسمت التدريبات بالجدية الكبيرة من قبل الجميع استعداداً لخوض المباراة الأولى.
الاجتماع الفني 
وعقد الاجتماع الفني للبطولة مساء أمس الثلاثاء للفرق المشاركة في البطولة إذ حضر الاجتماع من جانب المنامة كل من  رئيس البعثة السيد حسين بردستاني وأمين السر السيد عبدالله عاشور ومدير الفريق السيد علي الموسوي، حيث تقرر ان يشارك الفريق في المنافسات بالطقم الأزرق والأبيض.
منافسات الجولة الأولى والثانية
وسيفتتح الفريق شريط مشاركاته في البطولة غداً الخميس بلقاء فريق تيلكوم بون الألماني في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين، فيما سيلتقي فريق زيجيانغ الصيني في الجولة الثانية غداً الجمعة في تمام الساعة الثانية مساءً بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين.
البث المباشر عبر اليوتيوب
وسيتم نقل منافسات بطولة كأس القارات بالكامل عبر قناة الإتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا) عبر منصة اليوتيوب.
بردستاني: الأمور مستقرة وجاهزيتنا عالية

من جانبه أكد رئيس بعثة فريق كرة السلة السيد حسين بردستاني ان جميع أمور الفريق مستقرة حيث تمت جميع الأجراءات بسهولة ويسر منذ مغادرة مملكة البحرين حتى الاستقرار في مقر الإقامة والتمرينات، مؤكداً ان الفريق على مستوى جهوزية عالي استعداداً للمشاركة التاريخية في كأس القارات وتشريف اسم مملكة البحرين.