+A
A-

سمو الشيخ سلمان بن محمد في مقدمة مستقبلي المصارع أحمد تاج الدين

حظي لاعب المنتخب الوطني للمصارعة أحمد تاج الدين باستقبال رسمي لائق بعد عودته من العاصمة الصربية بلغراد إثر فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة العالم للمصارعة بوزن 97 كيلو غرام وذلك بعد وصوله أرض المملكة صباح الخميس 21 سبتمبر 2023 في قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي.
‏وكان سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية في مقدمة مستقبلي البطل أحمد تاج الدين وذلك بحضور سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وعدد من أعضاء مجلس إدارة المجلس البحريني للألعاب القتالية والاتحاد البحريني للمصارعة.
واستقبل البطل العالمي أحمد تاج الدين بالورود فور وصوله و واشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالإنجاز العالمي الذي حققه اللاعب ونقل له تحيات وتهاني سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
‏وأشاد سموه بالإنجاز التاريخي الذي حققه البطل أحمد تاج الدين ليقود البحرين لتحقيق أول ميدالية ذهبية في تاريخها و بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024 منوها سموه بالمستوى المتميز الذي أظهره اللاعب بعدما تغلب على نخبة من المصارعين العالمين الحاصلين على ميداليات ذهبية أولمبية في النسخة الماضية مؤكدا سموه بأنه تلك النتيجة تشيع أجواء من التفاؤل بقدرته على المنافسة على ذهبية دورة الألعاب الأولمبية القادمة متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.
‏وفي ختام الاستقبال الرسمي الذي أعدته اللجنة الأولمبية البحرينية تم الاحتفال بإنجاز اللاعب التاريخي عبر قطع كعكة حملا صورة اللاعب احتفاء بإنجازه التاريخي.