+A
A-

الإعلامية منى فيروز تشارك في ملتقى الشارقة الدولي للراوي

شاركت الإعلامية منى فيروز في أعمال الدورة الـ 23 لملتقى الشارقة الدولي للراوي، التي أقيمت برعاية حاكم إمارة الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وتحت إشراف عبدالعزيز المسلم؛ وذلك تقديراً لإنجازاتها وأعمالها المتميزة في مجال الأعمال الفنية ورواية الحكايا، إضافة إلى عملها المستمر في تطوير أعمالها الموجهة للطفل لتتماشى مع المناهج التربوي بأسلوب متميز حديث.
وشاركت فيروز برواية قصة من تأليف الكاتب إبراهيم سند بعنوان "الفأر في مطبخ الخضار" والتي كانت ضمن مجموعة قصص في كتاب "البطيخة القوية"، وقصة "الشجرة بيتنا" من تأليف الكاتبة أيفا كوزما، وتأتي فعالية رواية القصص ضمن فعاليات الملتقى والتي تعرض للجمهور من طلبة المدارس والمهتمين.
وقد أشاد الحضور بالأداء المتميز وأسلوب التقديم الحديث والمغاير للقصة الموجهة للطفل من قبل الإعلامية منى فيروز ومهارتها في جذب انتباه المشاهدين؛ الأمر الذي جعل من هذا المشاركة تميزا يرصد لمملكة البحرين.
وتقدمت فيروز بجزيل الشكر والتقدير لجميع العاملين على هذا الملتقى الدولي المتميز والذي يعكس اهتمام إمارة الشارقة بهذه الثقافة التي جعلت من الملتقى مقصدا دوليا عالميا، كما أشادت بحفاوة الاستقبال وحسن اختيار موقع الملتقى بأعلى المستويات وبشكل مبهر، كما كان لها في الملتقى تجربة شخصية في التعرف على المهتمين والعاملين في هذا المجال والمجالات الثقافية الأخرى على المستوى الدولي.
واختتمت منى فيروز تصريحها، بتطلعها للمشاركة في فعاليات الملتقى في الدورة المقبلة واهتمامها الشخصي بتقديم مشاركة متميزة مغايرة؛ للحفاظ على مركز مملكة البحرين الإعلامي والأدبي في هذا المحفل.