+A
A-

الأنصاري: المستشفيات الحكومية حريصة على دعم أطبائها وتعزيز التواصل معهم والعمل معاً

التقى الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، 11 طبيباً مبتعثاً بعد اكمالهم فترة التدريب للحصول على الزمالات الطبية في التخصصات.

وقد أكد الدكتور الأنصاري، على المضي في تنفيذ الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، في تمكين الكوادر الوطنية ودعمها لتكون الرافد الأول في جميع المجالات، مثمناً الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رعاه الله، مؤكداً أن البحرين ماضية في طريق تبوأ المكانة التي تستحقها في المنطقة كجاذب وموفر للخدمات الصحية عالية المستوى بفضل الكفاءات التي تمتلكها والدعم الذي توليه الدولة للقطاع الصحي.

وأشار سعادته خلال اللقاء على حرص المستشفيات الحكومية على دعم أطبائها وتعزيز التواصل معهم والعمل معاً على تحقيق كل ما يرفع من مكانة مملكتنا العزيزة بين دول العالم مؤكداً اهمية التدريب لرفع مستوى الخدمات لتقديم مستويات لافتة من الخبرة والكفاءة والالتزام.

واختتم الرئيس التنفيذي اللقاء بتوجيه الشكر والتمنيات بالتوفيق والنجاح في توظيف امكانياتهم وقدراتهم خدمةً لوطنهم وشعبهم، ليقوموا بدورهم الرائد في رفع الخدمات الصحية الحكومية للمستوى اللائق الذي نطمح له جميعاً