+A
A-

مجلس النواب: استشهاد الرجال البواسل الأبطال جسد التضحية والفداء للدفاع عن الوطن والأمة في ميدان الشرف

قال تعالى: "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".. صدق الله العظيم.

يعرب مجلس النواب عن خالص التعازي والمواساة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في استشهاد ضابط وفرد، وإصابة عدد من قوة الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين خلال تأديتهم للواجب الوطني المقدس للدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة، ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

مشيراً المجلس إلى أن استشهاد جنود مملكة البحرين البواسل وهم يؤدون واجبهم الوطني في ساحة الشرف وميدان العزة والكرامة ضمن قوات التحالف، هو تأكيد على السجل الحافل بالتضحيات لمملكة البحرين وأبناءها الأبطال، وأنها لن تدخر جهدا في سبيل خدمة قضايا الأمة، ولن تتوانى عن بذل الغالي والنفيس من أجل الذود عن حياض الوطن، وأن الحادث الغادر الأليم يزيد من العزيمة والإصرار على أداء الواجب الوطني المقدس في كافة الميادين.

معرباً المجلس عن بالغ الإدانة وشديد الاستنكار للهجوم الغادر الذي قام به بعض العناصر التابعة للحوثيين، ومؤكدا إن هذه الأعمال العدائية والاستفزازية المتكررة لا تنسجم مع الجهود الإيجابية التي يتم بذلها سعياً لإنهاء الأزمة والوصول لحل سياسي شامل.

كما ويعرب المجلس عن خالص التعازي والمواساة لصاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وإلى أسر وأهالي شهداء الواجب الوطني المقدس، وإلى جميع ‏منتسبي قوة دفاع البحرين، وشعب مملكة البحرين، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وسائلاً الله عز وجل الشفاء العاجل ‏للجرحى والمصابين.‏

مجلس النواب

الثلاثاء 26 سبتمبر 2023