+A
A-

عائلة الشهيد البلوشي لـ"البلاد": يعقوب حقق حلمه بالشهادة قبل زواجه

عبرت عائلة شهيد الوطن الجندي أول يعقوب البلوشي عن فخرها واعتزازها بشهادة ابنها البار بوالديه، الذي استشهد لأجل الدين والأمة في منطقة جيزان بالحد الجنوبي في المملكة العربية السعودية أمس الأثنين.

من جهته قال والد الشهيد نوح البلوشي لـ "البلاد" ان الشهيد نال شرف الشهادة حين كان على الواجب لأداء مهام عمله، لافتاً إلى ان الشهيد كان يستعد لإكمال نصف دينه والزواج، كما كانت العائلة في انتظار عودة الشهيد للوطن من أجل تجهيز زفاف العرس، إلا انه القدر اختار له ان يكون شهيداً عند الله عز وجل.

من جهته قال شقيق الشهيد عاصف البلوشي كان في مهمة الدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي بالمملكة العربية السعودية مع أشقائه المرابطين في الميدان لأجل الدفاع عن عروبة الخليج العربي والدين الإسلامي الحنيف والأمة، وحقق الشهيد حلمه لينال شرف الشهادة قبل اتمام زواجه.

إلى ذلك قال ابن عم الشهيد يعقوب البلوشي كان شاباً بار بوالديه ومحبوب بين أفراد المجتمع، وحريص على الدفاع عن الوطن وديار المسلمين، ونسأل الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، لافتاً في ذات الوقت ان الشهيد السعيد معروف عنه الشجاعة وتحمل المسؤولة وسمو ين الأخلاق العالية بين الناس وأفراد أسرته.

وشيعت جموع غفيرة صباح اليوم الثلاثاء بمقبرة الحنينية بالرفاع شهيد الواجب يعقوب البلوشي الذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني والديني.