+A
A-

الشركة الوطنية للسيارات تطلق Pilot الجديدة كليًا

أطلقت الشركة الوطنية للسيارات سيارة هوندا Pilot الجديدة كليًا اليوم الاثنين. هوندا Pilot موديل 2023 هي أكبر وأقوى سيارة دفع رباعي في تاريخ هوندا، وهي سيارة الدفع الرباعي العائلية المثالية ذات التصميم الجديد و القوي، وبمساحة أكبر للركاب والأمتعة، كما تتربع كرائدة في فئتها من حيث القدرات على الطرق الوعرة والديناميكيات الرياضية على الطرق السريعة.

تم تقديم هوندا Pilot لأول مرة في عام 2003، وأصبحت أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات ثلاثة صفوف من المقاعد في الصناعة تم تطويرها على منصة أحادية الجسم تشبه السيارة. على مدى عقدين من الزمن، وضعت Pilot معايير الصناعة فيما يتعلق بكفاءة استهلاك الوقود، والتعبئة الداخلية الواسعة والمدروسة، وأداء السلامة، وأداء التعامل في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة.


الجديد في سيارة Pilot لهذا العام هو التصميم الخارجي الأكثر قوة والذي يعكس قدرات الطرق الوعرة، مع 7 إلى 8 مقاعد عند الطلب، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات مع محرك V6 جديد كليًا ذو 24 صمامًا وسعة 3.5 لترو نظام الدفع الرباعي i-VTM4™   ، مع 7 أوضاع للقيادة، نظام استشعار هوندا القياسي في جميع الفئات، ميزات السلامة والتكنولوجيا المتقدمة مثل 8 وسائد هوائية، أجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة، نظام كاميرا متعدد الرؤية 360 درجة على سبيل المثال لا الحصر، بالإضافة إلى اللون الخارجي الجديد - أحمر معدني مُشع واللون الداخلي الجديد تمامًا - بني طبيعي.

مواصفات Pilot
    •    4  فئات – EX، وSport، وEX-L، وTouring
    •    تصميم خارجي قوي
    •    محرك DOHC V6 جديد كلياً بسعة 3.5 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات
    •    الجيل الثاني من نظام الدفع الرباعي الموجه لعزم الدوران i-VTM4™

    •    تصميم داخلي أكثر تطوراً وراحة
    •    مساحة إجمالية للركاب رائدة في فئتها
    •    حسب الطلب 7 أو 8 مقاعد
    •    نظام تحكم آلي بالتكيف ثلاثي المناطق، مقاعد جلدية أو قماش، طي المقاعد 60:40
    •     نظام نشط للصوت ونظام نشط للتحكم في الضوضاء
    •    8  وسائد هوائية قياسية في جميع الفئات
    •    الأجهزة الرقمية القياسية
    •    شاشة معلومات السائق مقاس 10.2 بوصة ، رقمية بالكامل
    •    شاشة 9 بوصة تعمل باللمس ومتوافقة مع Apple CarPlay®‎ اللاسلكي وAndroid Auto™ بالكابل
    •    نظام Bose المحيطي المكون من 12 مكبر صوت في طراز Touring و9 مكبرات صوت في الفئات الأخـرى
    •    7 أوضاع للقيادة ، بما في ذلك الأوضاع الرياضية الجديدة، والسحب، والطرق الوعرة
    •    نظام Honda Sensing® القياسي مع كاميرا جديدة ذات الرؤية العريضة
    •    بوابة خلفية كهربائية ذات ارتفاع قابل للتعديل و البرمجة
    •    الجيل الجديد من الوسائد الهوائية 08 وسائد)  قياسية في جميع الفئات
    •    تتوفر Pilot بـ 7 ألوان خارجية و3 ألوان داخلية مع القماش والجلد

تصميم خارجي قوي وحديث
تعمل سيارة Pilot الجديدة كليًا على تطوير التصميم القوي الجديد بمظهر جديد قوي ووقفة قوية. استكمالًا لقدراتها على الطرق الوعرة، يتميز تصميم Pilot الجديد كليًا بالقوة والطموح وجاهز للمغامرة مع شبكة كبيرة مستقيمة وخط حزام أفقي قوي. يسلط خط الحزام الأفقي القوي الضوء على طولها الإجمالي المتزايد، بينما تمنحها قاعدة العجلات الأطول والمسارات الأوسع حضورًا أقوى وأكثر عدوانية. إن جناح الباب الخلفي الأنيق والمصابيح الخلفية LED الجديدة تجعل من السهل التعرف على الجيل الرابع من Pilot على الفور من الخلف. تتميز Sport Grade بحواف سوداء لامعة و,واجهة شبكية وزخارف عادم من الكروم وعوارض سقف قياسية سوداء ومصابيح ضباب أمامية وعجلات مقاس 20 بوصة

تتضمن بعض الميزات التفصيلية لسيارة Pilot
أضواءLED  و الاضواء النهارية DRL
 تتميز هوندا Pilot بأضوية أمامية LED  أوتوماتيكية بالكامل و أضوية نهارية في جميع الفئات ، مما يوفر مظهراً حاداً.

أضواء خلفية   LED
تم تصميم الأضواء الخلفية بتقنية LED  بشكل مثالي مُدمج في الجناح والباب الخلفي لتعزيز مظهر المغامرة الجريء.

الواجهة الأمامية والشبكة
الواجهة الأمامية العمودية الشكل وغطاء المحرك الطويل مع الشبكة خماسية التصميم تمنح Pilot  مظهراً جريئاً وقوياً على الطريق ، مما يجعلك محط أنظار الجميع في كل الرحلات التي تقوم بها.

باب خلفي كهربائي قابل لتعديل الإرتفاع:
يعمل الباب الخلفي أوتوماتيكياً و بطرق مختلفة  كما يمكن تعديل إرتفاع الباب ليتناسب مع احتياجات كل فرد.

عجلات من الألمنيوم:
تحتوي Pilot  عجلات من الألمنيوم قياس 18 انش في فئتي EX  و EX-L ، بينما تم تجهيز الفئة الرياضية Sport  ,Touring بعجلات ألمنيوم قياس 20 انش تمنح Pilot  مظهراً أكثر ثباتاً.

تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة فتحة سقف بانورامية في EX-L وTouring، ومصابيح ضباب أمامية، ومرايا أبواب كهربائية، ودخول ذكي مع مستشعر يعمل باللمس، وقفل تلقائي Walk-Away Auto Lock® (الأبواب الأمامية + الخلفية + الباب الخلفي) قياسي في جميع الفئات، ومساحات تستشعر المطر في الدرجة السياحية.

مساحات داخلية فسيحة متميزة:
بفضل الأسطح النظيفة والمواد المتطورة واللمسات المتميزة، يعتمد التصميم الداخلي الحديث الجديد تمامًا لسيارة Pilot على اتجاه تصميم هوندا لإنشاء سيارة هوندا الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر فخامة على الإطلاق.


تم تصميم مقصورة Pilot  الجديدة لتتواصل بشكل مثالي مع مختلف الأشخاص من خلال التكنولوجيا التي تناسب الجميع. كما توفر الأعمدة A  الأنحف , والمساحة المربعة من الزجاج مجالاً أوضح للرؤية. تم تصميم المقاعد ذات التهوية لتوفير أقصى درجات الراحة. توفر المقاعد الأمامية مساحة واسعة للأرجل للسائق والركاب ، ويمكن استخدام المقاعد الخلفية بعدة أوضاع وخيارات مختلفة للأمتعة والركاب.


في الصف الثاني ، يمكن طي المقعد الأوسط لأسفل لتوفيرمسند وسطي للذراعين وحاملات أكواب لتوفيرالراحة. كما يمكن إزالة المقعد بالكامل ، مما يسمح بوجود ممر للوصول إلى الصف الثالث

تشمل بعض الميزات الداخلية البارزة ما يلي:
أوضاع مختلفة لترتيب المقاعد 7/8 مقاعد: يمكن أن تستوعبPilot  ال 7 أو 8 ركاب ، حسب الفئة. كما يمكن تكوين المقاعد بعدة طرق لتلائم الاحتياجات المختلفة للعائلة.

الكونسول الوسطي:
تحتوي Pilot  الجديدة كلياً في الكونسول الوسطي على مجموعة من أدوات القيادة للتشغيل السريع. ويتضمن ذلك زرلإختيار وتغيير النقلات بنقرة واحدة، والتحكم في النزول من التلال والمنحدرات ، وفرامل الاصطفاف الكهربائية مع خاصية الفرامل المؤقتة واختيار
أوضاع القيادة.


نظام التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق: تم تجهيز Pilot بنظام تحكم تلقائي في المناخ. لذا، سواء أكان الأجداد يريدون درجات حرارة أكثر دفئًا أو الأطفال الذين عادوا للتو من مباراة كرة قدم، فإن Pilot تلبي احتياجات الجميع. تضمن لك المقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتهوية الاستمتاع بالقيادة براحة تامة.


أدوات التحكم في عجلة القيادة: تم تجهيز عجلة القيادة Pilot بالعديد من أدوات التحكم والوظائف. يتحكم الجانب الأيسر في الصوت والبلوتوث والتعرف على الصوت، بينما يتحكم الجانب الأيمن في جميع الوظائف المتعلقة بنظام Honda Sensing. تم تجهيز مبدلات الحركة من طراز F1 أيضًا للتحكم اليدوي في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 10 سرعات.


تعديل ارتفاع المقعد: تأتي سيارة Pilot الجديدة كليًا مزودة بإمكانية تعديل ارتفاع المقعد كهربائيًا في 8 اتجاهات لجانب السائق وتعديل ارتفاع المقعد في 4 اتجاهات للراكب (Sport وEX-L وTouring). تعتبر مقاعد الذاكرة إضافة رائعة يمكن ضبطها على سلسلة مفاتيح التحكم عن بعد الفردية، لذلك لن تضطر أبدًا إلى ضبط مقعدك مرة أخرى. (EX- L وTouring)

الاتصال والتكنولوجيا:
لقد تم دمج التكنولوجيا البديهية بذكاء في نظام Pilot مع التركيز على السائق. بدءًا من شاشة العرض الأمامية وحتى شاشة عرض العدادات الرقمية، ومتوافقة مع Apple CarPlay® اللاسلكي القياسي وAndroid Auto™ السلكي ونظام صوتي بشاشة مقاس 9 بوصات في جميع الفئات.

تشمل ميزات الاتصال ما يلي:
• شاشة عرض قياسية مقاس 9 بوصات في جميع الفئات: يحيط بمقصورة Pilot الجديدة نظام صوتي جديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصة أصبح الآن قياسيًا في جميع الفئات مع مقابض بارزة للتحكم في مستوى الصوت والضبط، وبنية قائمة مبسطة. التوافق مع Apple CarPlay®‎ اللاسلكي وWired Android Auto™.


• نظام معلومات السائق الرقمي بالكامل مقاس 10.2 بوصة (Touring فقط): تتميز سيارة Pilot بمقياس سرعة الدوران الرقمي بالكامل مقاس 10.2 بوصة على اليسار وعداد السرعة الفعلي على الجانب الأيمن. تتميز الشاشة أيضًا بوظائف يمكن للمستخدم تحديدها مثل إعدادات Honda Sensing® ومعلومات السيارة وشاشة العرض الملونة. تحتوي جميع الفئات الأخرى على شاشة DII قياسية مقاس 7 بوصات.


• الشحن اللاسلكي: شاحن لاسلكي متوافق مع تقنية Qi لتسهيل شحن الهاتف الذكي أثناء التنقل ومساحة كافية لهاتف ثانٍ على اليمين
• Cabin Talk: ميزة ضرورية تتيح للسائق/الراكب الأمامي التواصل مع الركاب الخلفيين من خلال نظام Pilots PA
• شواحن USB أمامية وخلفية: تؤمن مقصورة Pilot الجديدة بوسائل الاتصال المتقدمة، وبالتالي تم تجهيز جميع الفئات الآن بشواحن USB من النوع A وC في الصف الأمامي والوسطى والثالث.


الراحة والملاءمة:
تراعي سيارة All New Pilot راحة الركاب من خلال القليل من التفاصيل التي تجعلهم مرتاحين للحياة اليومية. وشملت بعض الميزات:

• فرامل انتظار إلكترونية مع خاصية تثبيت الفرامل: تتميز سيارة هوندا Pilot بفرامل انتظار كهربائية. سهل ومريح في الاستخدام، مع ميزة إضافية تتمثل في تثبيت الفرامل أثناء التوقف أثناء حركة المرور الكثيفة.
• مرايا قابلة للطي كهربائياً: تتميز سيارة هوندا Pilot بمرايا قابلة للطي كهربائياً في جميع الفئات، والتي يمكن طيها وفتحها عند فتح/قفل السيارة. عند تحديد الرجوع للخلف، يمكن إمالة مرايا الأبواب للأسفل بشكل فردي لتوفير ركن أكثر أمانًا
• فتحات التكييف الخلفية: يمكن لركاب المقاعد الخلفية الاستمتاع براحة إضافية من خلال فتحات التكييف الخلفية التي تساعدهم على الجلوس والاستمتاع بالرحلة في سيارة هوندا Pilot.
• مقعد الصف الثاني القابل للطي (40:20:40)/60:40 مجموعة المقاعد: كما ذكرنا من قبل، يمكن أن تستوعب سيارة Pilot من 7 إلى 8 أشخاص ولديها مجموعات متعددة من المقاعد والركاب والبضائع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخزين الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو الأشياء الثمينة الأخرى في منطقة التخزين الخلفية المخفية لمزيد من الأمان. تساعد فواصل الحمولة القابلة للإزالة على إبقاء العناصر المخزنة في المنطقة السفلية منفصلة.
شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي: تم تجهيز فئة Touring بشاشة عرض معلومات أساسية، حتى تتمكن من إبقاء عينيك مركزتين على الطريق أمامك. يمكن عرض المعلومات التالية على شاشة العرض العلوية:
    •    سرعة المركبة
    •    بدوره عن طريق إشارة بدوره
    •    وظائف استشعار هوندا
    •    دورة في الدقيقة

أداء قوي:
تُعد Pilot واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر سلاسة وقوة في فئتها، حيث ينتج محرك V6 الجديد كليًا ذو 24 صمامًا QUAD CAM سعة 3.5 لتر قوة 285 حصانًا عند 6100 دورة في الدقيقة وعزم دوران 355 نيوتن متر عند 5000 دورة في الدقيقة. يتمتع المحرك المطور حديثًا بزاوية صمام ضيقة تبلغ 35 درجة لتحسين التغليف، كما يتيح التوقيت المتغير للصمام التحكم الأمثل لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.
ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات: يقترن هذا المحرك الجديد بناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات. الآن في جيله الثاني، أصبح أكثر كفاءة من أي وقت مضى مع الحفاظ على أداء ناقل الحركة الرائع. تتضمن أبرز الميزات نطاقًا أوسع لاختيار التروس الأمثل، ويساعد الترس الأول المنخفض في التسارع الثابت. تعد السرعات العشر الجديدة أسرع بكثير في النقل إلى تروس أقل ويمكنها تنفيذ نقل سريع للسرعات الأربعة في الحالات التي يكون فيها الحد الأقصى من قوة المرور مطلوبًا. تعتبر مبدلات الحركة قياسية للتحكم اليدوي، مما يجعل قيادة Pilot أكثر متعة.
نظام الدفع الرباعي i-VTM4: تقدم Pilot أيضًا الجيل الثاني من نظام الدفع الرباعي i-VTM4™ الحائز على جوائز من هوندا، ويتميز نظام i-VTM4 الجديد والأكثر قدرة بترس تفاضلي خلفي أقوى يمكنه التعامل مع عزم دوران أكبر بنسبة 40% ويوفر استجابة أسرع بنسبة 30%، مما يعمل على تحسين الجر المتوفر في جميع سيناريوهات القيادة، وخاصة


الظروف الصعبة والطرق الوعرة. يمكن إرسال ما يصل إلى 70% من عزم دوران المحرك إلى المحور الخلفي، ويمكن توزيع 100% من عزم الدوران هذا على العجلة الخلفية اليسرى أو اليمنى.

إدارة الجر الذكية مع 7 أوضاع للقيادة:
تم تجهيز Pilot الجديدة كلياً الآن بسبعة أوضاع قيادة تناسب جميع أنواع الطقس وظروف الطريق المختلفة. ما عليك سوى اختيار وضع القيادة المناسب والسماح Pilot بالقيام بالباقي.

o الوضع العادي: يتم ضبط جميع المعلمات لتوفير التوازن بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود
o الوضع الرياضي: يركز الوضع الرياضي بشكل أكبر على تقديم أداء أعلى من خلال استجابة أسرع للخانق. فهي توفر تسارعًا أكبر، مع عدادات رياضية ونظام تحكم نشط بالصوت - وهي ميزة تنقل صوت العادم إلى أذني السائق.
o الوضع ECON الإقتصادي : يعطي وضع Econ الأولوية للاقتصاد في استهلاك الوقود من خلال الضبط الدقيق للتحكم في دواسة الوقود ونسب القيادة
o وضع الطرق الوعرة: عند تحديد وضع المسار، يتم تشغيل الكاميرا بزاوية 360 درجة تلقائيًا، مما يوفر رؤية خالية من العوائق حتى لو لم تتمكن من رؤيتها خارج النافذة. إنه الوضع الأفضل للطرق الوعرة الحصوية.
o وضع الرمال: مصمم للعمل على الرمال، يعمل وضع Sand على زيادة استجابة الخانق ويحمل 10AT تروسًا أقل للحصول على أداء أفضل على الطرق الوعرة.
o وضع TOW: يساعد وضع TOW في Pilot على سحب القوارب أو المعسكرات أو مقطورات "اللعبة" التي تعد بمثابة مفتاح المغامرة للعديد من العملاء. ويمكنه أيضًا المساعدة في سحب سيارة أخرى عالقة في الرمال.

أمان متقدم مع نظام Honda Sensing

تم تجهيز هوندا Pilot بمجموعة Honda Sensing من تقنيات السلامة النشطة ومساعدة السائق في جميع الفئات التي تستخدم نظام كاميرا واحدة جديد يكتشف رؤية أوسع للطريق أمامك لتعزيز القدرة على التعرف. وإلى جانب التقدم البرمجي والمعالج الجديد الأكثر قوة، يستطيع النظام أيضًا التعرف على المركبات الأخرى بسرعة ودقة أكبر ويجعل القيادة أسهل وأكثر أمانًا.
وتشمل الميزات:
• نظام فرامل تخفيف الاصطدام (CMBS): مصمم لكشف وتنبيه السائق عند حدوث تصادم محتمل. كما أنه يقلل من سرعة السيارة لتقليل التأثير إذا أصبح الاصطدام أمرًا لا مفر منه. تكتشف وظيفة CMBS المركبات القادمة عند الانعطاف، والدراجات، والمشاة الذين ليس لديهم ضوء في الشوارع، والدراجات النارية.

• نظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC) مع متابعة السرعات المنخفضة: يتيح نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة (ACC) وتتبع السرعة المنخفضة للسائق ضبط السرعة المطلوبة ومسافة التتبع من السيارة التي تم اكتشافها أمامه، مما يسمح Pilot بضبط سرعته تلقائيًا رحلة آمنة ومريحة. يمكن لوظيفة LSF إيقاف السيارة تمامًا.
• نظام المساعدة على الحفاظ على المسار (LKAS): يساعد على إبقاء السيارة في منتصف المسار المكتشف، ويمنعها من الانحراف عن مسارها عن غير قصد.
• نظام تخفيف مغادرة الطريق (RDM): ينبه السائق عندما يكتشف أن السيارة قد انحرفت عن مسارها دون قصد، ويمكنه تطبيق تصحيح التوجيه اللطيف والفرامل إذا لزم الأمر.
• تحذير مغادرة المسار: إذا تحركت السيارة خارج المسار دون تفعيل المؤشر، تومض تنبيهات مرئية بصوت مسموع، لمساعدة السائق على تصحيح انحراف المسار.


ميزات السلامة الأخرى
استمرارًا لتقاليد هوندا الطويلة الأمد في تطوير أداء السلامة، تقدم هوندا Pilot العديد من أنظمة السلامة النشطة والسلبية الجديدة. تشمل بعض أنظمة السلامة الإضافية ما يلي:

• هيكل الجسم ™ACE: تم تصميم هيكل الجسم بتقنية هندسة التوافق المتقدمة (ACE™) في سيارة هوندا Pilot لتعزيز حماية الركاب. تقوم مناطق التصادم بتوجيه طاقة التأثير نحو مناطق الانهيار وبعيدًا عن الركاب. الحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك.
• كاميرا متعددة الرؤية بزاوية 360 درجة: يستخدم نظام الكاميرا متعدد الرؤية الجديد كليًا كاميرات مثبتة في الجزء الأمامي والجانبي والخلفي من سيارة Pilot لتزويدك بمناظر حول السيارة بأكملها. وفي فئة Touring، تأتي أيضًا مزودة بغسالات مثبتة لتنظيف الكاميرات في حالة تجمع أي حطام أثناء القيادة.
• 8 وسائد هوائية بشكل قياسي: تم تصميم وسائد هوائية أمامية جديدة لكل من السائق والراكب لتقليل دوران الرأس، خاصة في حالات الاصطدام المائل أو المنحرف. وتستخدم الوسادة الهوائية الأمامية من جهة الراكب تصميماً ثلاثي الغرف لتحقيق نتيجة مماثلة، مع غرفتين خارجيتين مصممتين لدعم دوران الرأس والتحكم فيه. وهي تشمل وسائد هوائية أمامية، ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية ستائرية جانبية، ووسائد هوائية أمامية للركبة
• تذكير السائق بوجود أشخاص في المقعد الخلفي: نظام تذكير لشاغلي المقعد الخلفي بضرورة التحقق من منطقة المقعد الخلفي، عند إيقاف تشغيل الإشعال
• نظام التذكير بربط حزام الأمان: التأكد من ربط جميع الركاب بأحزمة الأمان، وتظهر شاشة مرئية في الكابينة
• نظام المساعدة على ثبات السيارة (VSA®) مع نظام التحكم في الجر: أثناء حالة الانعطاف الزائد أو المنخفض، يستطيع نظام VSA فرامل العجلات الفردية و/أو تقليل قوة المحرك للمساعدة في استعادة المسار المقصود.
• وضع Trail: عند تحديد وضع Trail، يتم تشغيل الكاميرا بزاوية 360 درجة تلقائيًا، مما يوفر رؤية خالية من العوائق حتى لو لم تتمكن من رؤيتها من النافذة.
• نظام معلومات النقطة العمياء: يستخدم نظام معلومات النقطة العمياء أجهزة استشعار رادارية خلفية للكشف عن وجود مركبات على جانبي قائد السيارة، فإذا تم اكتشاف مركبة، يظهر مؤشر على المرآة، حتى تتمكن من تغيير المسار بأمان.


• أجهزة استشعار ركن السيارة الأمامية والخلفية: تعمل أجهزة استشعار ركن السيارة الأمامية والخلفية على تسهيل ركن السيارة، مع عرض تحذيرات مسموعة ومرئية على شاشة الصوت
• دعم الضوء العالي التلقائي: تكتشف الكاميرا المثبتة على الزجاج الأمامي الأضواء الحمراء والبيضاء للمركبات التي أمامك. يقوم النظام تلقائياً بتحويل المصابيح الأمامية من الضوء العالي إلى الضوء المنخفض، حتى تتمكن من التركيز على الطريق أمامك
• مراقبة حركة المرور الخلفية: يمكنك الرجوع إلى الخلف للخروج من مكان ركن السيارة بكل ثقة، حيث يوفر نظام RCTM اتجاهًا مسموعًا ومرئيًا للمركبة التي تقترب على شاشة الصوت.

الألــوان و الفئــات المتــوفره
تتوفر هوندا Pilot الجديدة كلياً بأربع فئات في دول مجلس التعاون الخليجي:  EX، وSport، وEX-L، وTouring.

الألوان الخارجية:
    •    أبيض لؤلؤي بلاتينيوم
    •    فضي معدني
    •    أحمر معدني مشع
    •    الأزرق اللؤلؤي
    •    رمادي معدني حديث
    •    أسود كريستال لؤلؤي
    •    رصاصي سونيك لؤلؤي

الألوان الداخـلية
    •    قماش رمــادي
    •    قماش أسود
    •    جلد مثقوب باللون البني الطبيعي