+A
A-

وزير الصناعة والتجارة يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي

أكّد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة على العلاقات المتينة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة على كافة المستويات، وخصوصاً في القطاعات التجارية والصناعية.

جاء ذلك لدى لقاء وزير الصناعة والتجارة بمعالي السيد بندر بن إبراهيم الخريِّف وزير الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال اللقاء، نوّه وزير الصناعة والتجارة بأهمية الاستمرار في دعم كافة البرامج والمبادرات والمشاريع التي من شأنها تنمية العلاقات الأخوية الراسخة وتطويرها بما ينعكس على تعزيز التكامل بين المملكتين الشقيقتين، مشيداً في الوقت ذاته بالتطلعات والخطوات الاستراتيجية التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة والتي تعكس الاهتمام الكبير والتوجه نحو التنمية المستدامة لجميع القطاعات الاقتصادية وعلى رأسها القطاع الصناعي الذي يشهد تطوراً ونمواً متسارعاً.

كما تمّ بحث مسارات أهم الخطط والبرامج المشتركة والتي من شأنها الدفع بمستويات التعاون الثنائي القائم بما يعزز نماء وازدهار البلدين والشعبين الشقيقين.