+A
A-

عرض مسلسل الدراما المرتقب True Detective: Night Country

 
أعلنت OSN، عن عرض مسلسل الدراما المرتقب True Detective: Night Country من إنتاج HBO، على +OSN وOSNtv يوم 15 يناير المقبل بالتزامن مع العرض الأول للمسلسل في الولايات المتحدة. 
ويشارك في بطولة المسلسل، المكون من ست حلقات، الممثلة الشهيرة جودي فوستر التي تلعب شخصية المحققة ليز دانفرز، إلى جانب كالي ريس التي تؤدي شخصية إيفانجلين نافارو. ويروي المسلسل قصة اختفاء ثمانية رجال يديرون محطة أبحاث تسالال أركتيك دون أي أثر، وذلك مع حلول ظلام الليل الموحش في بلدة إنيس في ألاسكا. وخلال عملهما على حل القضية الغامضة، تدخل دانفرز وريس في رحلة إلى أعماق النفس البشرية، وتتعرفان على ماهية الشر الكامن في الإنسان والحقائق المدفونة تحت طبقات سميكة من الجليد. 
طاقم التمثيل: جودي فوستر، وكالي ريس، وفين بينيت، وفيونا شو، وكريستوفر إكليستون، وإيزابيلا ستار لابلانك، وجون هوكس. النجوم الضيوف على العمل: آنا لامب، آكا نيفيانا، جون ثييل، ودياني بنسون، وجويل دي مونتجراند. 
فريق العمل: إيسا لوبيز، مديرة العرض والكاتبة والمخرجة والمنتجة المنفذة؛ وجودي فوستر، نجمة المسلسل والمنتجة المنفذة. المنتجون المنفذون: ماري جو وينكلر، وباري جنكنز، وأديل رومانسكي، ومارك سيرياك شريك شركة باستل، وكريس موندي، وآلان بيج أرياجا، وستيف جولن، وريتشارد براون، وماثيو ماكونهي، ووودي هارلسون، وكاري جوجي فوكوناجا، ونيكولاس بيزولاتو. المنتجون: برينسس دازراي جونسون، وكاثي تاجناك ريكفسورد، وسام بريكمان.