+A
A-

وزير الأشغال يؤكد أهمية الدراسات الأكاديمية في الارتقاء بالعمل الحكومي

استقبل سعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال في مكتبه، المهندسة نورة أحمد الخاجة مهندس مدني أول بإدارة تخطيط وتصميم الطرق في الوزارة، وذلك لإهدائه نسخة من رسالة الماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة البحرين بعنوان (المطالبات والنزاعات في المشاريع الإنشائية في القطاع الخاص بمملكة البحرين: الأسباب والتأثيرات).

وأثنى سعادة الوزير على جهود المهندسة نورة أحمد الخاجة في نيلها هذه الدرجة العلمية المتميزة، مشيدًا بما تضمنته الدراسة من بحوث وتقارير علمية ذات علاقة مباشرة بواقع العمل وبالحلول العملية الممكنة للتطوير، حيث هدفت الدراسة إلى معرفة أسباب المطالبات والنزاعات ومدى تأثيرها على مشاريع البناء في القطاع الخاص بمملكة البحرين، بالإضافة إلى الاستراتيجيات التي من شأنها المساهمة في الحد من الآثار المترتبة على تلك المطالبات والنزاعات.

وأكد أهمية الدراسات الأكاديمية في الارتقاء بالعمل الحكومي وصقل الخبرات، بما يسهم في رفع أداء العمل وتحسين مستوى وجودة الخدمات وتحقيق التطلعات المنشودة.

ونوه الوزير بتقدم منظومة البحوث العملية في مملكة البحرين، متمنيًا للموظفة التوفيق والنجاح ومواصلة التطوير والبحوث لما فيه مصلحة الوطن والوزارة على وجه الخصوص.