+A
A-

“أسري” تستعرض خبراتها المتنوعة بمعرض ومؤتمر “أديبك”

شاركت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) وهي الشركة الرائدة في مجال الإصلاح والبناء البحري في منطقة الخليج العربي مؤخرًا في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك” المقام في مدينة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة، في الفترة ما بين 2 إلى 5 أكتوبر 2023، الذي يعد الحدث الأبرز في قطاع الطاقة على مستوى المنطقة. 
 تأتي هذه المشاركة تعزيزًا للحضور الفاعل لشركة أسري في المحافل التجارية الإقليمية بما يتيح فرصة البقاء على إطلاع باتجاهات نمو الصناعة البحرية العالمية ومواكبة آخر المستجدات. وقد استخدم جناح أسري بالمعرض كمنصة للتواصل مع قواعد العملاء الإقليمية والعالمية من مختلف قطاعات الصناعة البحرية وتعزيز شبكات العملاء العالمية المرتقبة وتباحث فرص التعاون وتوسيع نطاق الأعمال فضلًا عن استعراض الخبرات العريقة للشركة. 
 وتعد هذه المشاركة أحد أكثر الطرق فعالية لتقديم رؤى جوهرية حول التقدم السريع الذي تشهده قطاعات الطاقة وقطاعات الصناعة البحرية والوقوف على آخر المستجدات وبحث أهم القضايا والتحديات التي تواجهها هذه الصناعات على المستوى العالمي؛ حيث يوفر هذا الحدث فرصة فريدة لمناقشة مستقبل الطاقة في المنطقة من حيث إيجاد الحلول والبدائل العملية للازدهار بهذه القطاعات الحيوية المهمة. كما يشكّل هذا المعرض منصة مثالية لتعزيز قنوات التواصل مع عملاء الشركة الحاليين والمرتقبين، إضافة إلى دوره الفعّال في دعم الحضور التجاري للشركة في المحافل الإقليمية والعالمية بما يرسخ مكانتها الريادية في القطاع البحري العالمي. 
وضم المعرض عددًا قياسيًّا من العارضين لهذا العام، إذ فاق عددهم ألفي شركة عارضة من مختلف دول العالم إلى جانب 30 جناحًا دوليًّا. إضافة إلى ذلك، تضمنت فعاليات معرض أديبك جدولًا متكاملًا يتألف من 10 مؤتمرات و350 ندوة أقيمت بالتزامن مع المعرض الذي يعد سوقًا عالميًّا للشركات العاملة في قطاعات الطاقة بالمنطقة.