+A
A-

خالد بن حمد يشيد بإنجازات المنتخبات الوطنية بآسياد هانغتشو 2022

أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بالإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية حتى الآن في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، التي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية حتى 8 أكتوبر الجاري. 
وأثنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الحصاد المتميز لمنتخب ألعاب القوى للرجال والسيدات، الذي تكلل حتى الآن بحصولهم على 15 ميدالية بينها 9 ميداليات ذهبية و5 ميداليات برونزية وميدالية فضية. 
كما أشاد سموه خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع لاعبي منتخب كرة اليد، بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية فارس الكوهجي، بتأهل المنتخب إلى المباراة النهائية، بعد تغلبه على منتخب اليابان في الدور نصف النهائي مؤكدا حضوره من جديد على منصة التتويج بعدما ضمن المركز الثاني والميدالية الفضية، متمنيا سموه للمنتخب التوفيق والنجاح في المباراة النهائية؛ ليحصد الذهب بعدما توج ببرونزية انشيون 2014 وفضية جاكرتا 2018. 
وتمنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمنتخبات المشاركة حصد مزيد من الميداليات الملونة فيما تبقى من منافسات الدورة؛ للعودة بأكبر عدد من الميداليات، وتحقيق مركز متقدم آسيويا يعكس التطور المتنامي الذي تعيشه الرياضة البحرينية، في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم.