+A
A-

عبدالنبي سلمان لـ"البلاد": لا سحب للاستجواب حتى انتفاء مسبباته بصورة مرضية

في موقف ثابت على المطالبات، أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب عبدالنبي سلمان لـ"البلاد" أن استجواب وزيري العمل والمواصلات الممثل السياسي عن شركة طيران الخليج ما زال قائمًا؛ حتى انتفاء مسببات الاستجواب على أرض الواقع.

وأكد أن جميع الأعضاء الموقعين على الاستجواب ينتظرون فعليًا أن تنعكس المباحثات النيابية الحكومية بخصوص عودة مفصولي شركة طيران الخليج على أرض الواقع خلال الساعات القادمة، مشيرًا إلى أن اللقاء كان إيجابيًا اتفق فيه المجتمعين على أن لا تضر كرامة أي مواطن وعامل في البحرين.

ونوه أن الاجتماع المعني تطرق إلى جملة نقاط تعنى بقضية مفصولي طيران الخليج، لكنه لم يتم مناقشة سحب الاستجواب، موضحًا أن ثمة إصرار كبير من قبل النواب (30 نائب) الذين وقعوا على صحيفة الاستجواب للمضي قدمًا لاستجواب الوزراء المعنيين، وأن الموقف لن يتغير حتى تنفذ المعطيات المتوافق عليها على أرض الواقع بصورة مرضية.  

وأفاد أن الفريق النيابي أكد للفريق الحكومي بقيادة نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله وعدد من الوزراء والمسؤولين على مبدأ مسائلة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على الاسلوب غير الأخلاقي وغير الحضاري الذي مارسوه في حق الموظفين وأثناء تعاطيهم مع المجلس النيابي.

واكد النائب سلمان اننا نثق تمام الثقة ان الحكومة الموقرة ممثلة بالنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء الشيح خالد بن عبد الله آل خليفه وبناء على ما ابدته من تجاوب وتعاون خلال الاجتماع لتؤكد مجددا على احترامها المعهود لمجلس النواب ودوره الرقابي والتشريعي، وانها ستمضي في تنفيذ ما تم التوافق حوله من حلول طرحت في الاجتماع خلال الايام القليلة القادمة بما يكفل الرضا التام باذن الله لكل العاملين المتضررين من قرارات مجلس ادارة الشركة بحقهم.