+A
A-

10 ألاف دولار للفائز الأول بجائزة الابتكار العقاري

قال رئيس قسم السياسات العقارية في مؤسسة التنظيم العقاري سعود الخياط، أن آخر موعد لتقديم المشاركات لمسابقة البحرين للابتكار العقاري ستكون في 28 أكتوبر الجاري.

وأكد الخياط أنه سيتم عرض المشاريع المتأهلة على لجنة تقييم المسابقة قبل إعلان الفائزين خلال معرض البحرين سيتي سيكب البحرين العقاري 2023 والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر القادم بمركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات في الصخير.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية خلال النشرة الاقتصادية بتلفزيون البحرين حول "مسابقة البحرين للابتكار العقاري" أنه سيتم تكريم ثلاثة الفائزين في المراكز الأولى من المسابقة حيث سيحظى الفائز بالمركز الأول بجائزة نقدية قدرها 10 آلاف دولار أميركي، في حين سيتم منح الفائز بالمركز الثاني جائزة قدرها 6 آلاف دولار، والمركز الثالث سيحصل على جائزة قدرها 3 آلاف دولار.

وأشار إلى أن أعلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله عن إطلاق "مسابقة البحرين للابتكار العقاري" جاء تنفيذاً للخطة الوطنية للقطاع العقاري التي أقرها مجلس الوزراء الموقر، حيث تتمحور حول التكنولوجيا والاستدامة.

وأوضح أن رعاية كل من ديار المحرق ودرة البحرين للجائزة يؤكد على عمق الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وبين أن المبادرة من شأنها تعزيز روح التحدي والإبداع والإنجاز بحيث يظهر المبدعين أفضل ما عندهم ويظهر أصحاب الأفكار المبتكرة أعمالهم، بحيث يتم إبرازهم في فعالية مهمة وهي "سيتي سيكب البحرين".

وأشار إلى أن المسابقة تفتح الأبواب للمشاركين للحصول على فرص عمل في أكبر الشركات والمطورين العقاريين، خصوصا ظهورهم في مناسبة مهمة، فهي تعد فرصة ذهبة للجميع.