+A
A-

السوبر السلاوي بمسمى الفقيد الشيخ محمد بن عبدالرحمن

يواصل الاتحاد البحريني لكرة السلة وللموسم الثاني على التوالي، إطلاق مسمى (بطولة السوبر على كأس المرحوم الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة)، أحد الرؤساء السابقين للاتحاد، وذلك على مباراة كأس السوبر البحريني والتي ستقام يوم الخميس 19 أكتوبر الحالي عند الثامنة مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية بين المنامة بطل دوري زين وكأس خليفة بن سلمان الموسم الماضي، والمحرق وصيف البطولتين.

ويأتي ذلك تكريماً للفقيد الراحل الشيخ محمد عبدالرحمن وتقديراً لجهوده الكبيرة التي بذلها في تطوير كرة السلة البحرينية حينما كان رئيساً للاتحاد البحريني للعبة، بالإضافة لعطاءه الكبير للسلة البحرينية من خلال رئاسة جهاز كرة السلة بنادي المحرق لسنوات طويلة.
وأكد القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد إن تواصل إطلاق مسمى الفقيد الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة على بطولة كأس السوبر البحريني هو أقل مايمكن تقديمه لهذه الشخصية الرياضية التي خدمت كرة السلة طويلاً.

وقال العلوي إن الاتحاد البحريني لكرة السلة يفخر بإقامة هذه البطولة السنوية على كأس الفقيد الشيخ محمد بن عبدالرحمن للموسم الثاني على التوالي، مؤكداً إن هذه المسمى يعطي الاتحاد الدافع للتنظيم بصورة مميزة من أجل إخراج الحدث بالصورة المطلوبة.