+A
A-

البحريني علي منفردي يحصد فضية الجوجيتسو بآسياد هانغتشو

حصد اللاعب علي منفردي على الميدالية الفضية في منافسات الجوجيتسو لوزن 77 كيلوجرام، في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة والتي تحتضنها مدينة هانغتشو الصينية حتى 8 من أكتوبر، رافعاً حصيلة مملكة البحرية إلى 18 ميدالية ملونة في هذه الدورة (10 ذهبيات، 3 فضيات، 5 برونزيات).

وقدم منفردي أداء قوياً قاده إلى التأهل إلى النزال النهائي في الدورة أمام اللاعب الكوري كوو بونتشول، حيث كان منفردي قريباً من إضافة ميدالية ذهبية جديدة إلى رصيد المملكة.

وبدأ منفردي مشاركته في منافسات الجوجيتسو بالدورة بالانتصار على اللاعب الكويتي فهد المري بعد إجباره على الاستسلام، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي، والذي لاقى فيه اللاعب الأوزبكستاني نورتاكانوف أولزاس وانتصر عليه بثلاث نقاط دون رد، ليتاهل للدور نصف النهائي لملاقاة اللاعب السنغافوري بيول ليم، لينجح في الفوز بست نقاط أهلته للنزال النهائي الذي خسره من اللاعب الكوري كوو بونتشول بنقاط المحاولات بعد التعادل في المجموع.

وأكد منفردي مع نهاية المنافسات أنه كان يطمح لتحقيق الميدالية الذهبية في هذه الدورة، لكن قدر الله وما شاء فعل والميدالية الفضية ستبقى فخر وذكرى جميلة.

وتابع "بالتأكيد هذه الميدالية مهمة وذات طابع خاص، فهي نقطة انطلاق جديدة لقادم أفضل في لعبة الجوجيتسو، وسأسعى لبذل كل جهدي من أجل رفع راية المملكة عالياً في مختلف المحافل الأقليمية والقارية والعالمية".