+A
A-

خالد بن حمد يستقبل نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد الأميركي لكرة السلة

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ‏خالد بن حمد آل خليفة، JOE DUMARS نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول العمليات بالاتحاد الأميركي لكرة السلة ودوري الـ NBA وذلك بحضور نائب رئيس ‏الهيئة العامة للرياضة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة عبدالرحمن صادق عسكر، والمستشار الرياضي بالرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) ألين ياتشين.
‏ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بـ JOE  DUMARS  في مملكة البحرين، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد الأمريكي لكرة السلة في نمو وازدهار اللعبة لتشكل الولايات المتحدة الأميركية مركزا رئيسا لتصدير أبرز نجوم ولاعبي كرة السلة في العالم بالإضافة للسمعة الكبيرة التي يتحلى بها دوري الـ NBA.
وبحث سموه مع JOE DUMARS سبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك؛ بهدف الارتقاء بكرة السلة البحرينية والاستفادة من الخبرات الأميركية على الصعيد الفني والإداري؛ للنهوض باللعبة خصوصا في ظل ما يحظى به الدوري الأميركي من مكانة وحضور إعلامي وجماهيري، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.
وبدوره رحب JOE DUMARS بالتعاون مع مملكة البحرين وتقديم الخبرات الأميركية في كرة السلة، منوها بما تحظى به اللعبة من شعبية ومكانة عالية، معربا عن تقديره لما حظي به من كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
ألين ياتشين، مستشار للعديد من الأندية الكبرى في البرازيل والمكسيك في النواحي المالية وجهود الرقمنة، وعمل عن كثب مع  الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) في مساعيها للتوسع الدولي والوصول للشرق الأوسط وأميركا اللاتينية.