+A
A-

المسلم: دور وطني مسؤول يلعبه المحررين البرلمانيين

انطلقت أعمال جلسة مجلس النواب الأولى (الإجرائية) لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس برئاسة أحمد المسلم وذلك بعد أن تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بافتتاح دور الانعقاد، وإلقاء جلالته خطاب سامي بهذه المناسبة.

وفي مستهل الجلسة، رفع أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان، إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم على تفضله بافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس.

وأعرب المسلم عن خالص تقديره لما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من اهتمام متواصل، وتوجيهات كريمة في تعزيز التعاون البناء بين مجلس النواب والحكومة.

وأشاد المسلم بما جاء في الخطاب الملكي السامي من رؤية حكيمة، ومضامين رفيعة، وتطلعات وتوجيهات سديدة، في كافة مسارات العمل الوطني للمرحلة المقبلة.

وأثنى على جهود الأمين العام، وجميع منتسبي الأمانة العامة لمجلس النواب على جهودهم المخلصة والمتميزة، في دعم العمل البرلماني، وإلى المؤسسات الإعلامية والمحررين البرلمانيين على دورهم الوطني والمسؤول.