+A
A-

باسمة مبارك: إشادة جلالة الملك المعظم بأداء مجلسنا تاج على رؤوسنا ووسام فخر على صدورنا


أكدت النائب باسمة مبارك أن الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ملك البلاد المعظم يبارك كعادته عملهم ويرسم الخطوط العريضة لجهودهم المقبلة في السلطة التشريعية ويمنحهم الثقة بأن القادم سيكون أجمل ويوجههم للحفاظ على المكتسبات الثمينة التي حققتها المملكة والبناء عليها.

وذكرت مبارك "إذا تحدث جلالة الملك المعظم عن ضرورة الوحدة ، فإننا نقول لجلالته سمعاً وطاعة، وإذا ذكّرنا بمن بنوا نهضة البحرين من الراحلين رحمهم الله ، فنحن نتعهد بالمضي في نفس الدرب الذي ساروا عليه من حب الخير والعطاء والتفكير في رفعة البلاد".


وتابعت " إشادة جلالة الملك المعظم بأداء مجلسنا تاج على رؤوسنا ما حيينا، ووسام فخر يُعلق على صدورنا، وسنواصل التعاون مع الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء".

وذكرت مبارك " من مدينة حمد نرسل تحياتنا لمدينة المحرق التي كرمتها يا جلالة الملك المعظم بإعلان اعتمادكم لقصر عيسى الكبير كأحد المقرات الرئيسية لعملكم المبارك حفظكم الله، وكل مدن البحرين تتشرف بأن تكون تحت أمرك، وأولها مدينتنا اللي سُميت باسمك مدينة حمد".

وأشارت إلى أن  الخطاب السامي لجلالة الملك المعظم لم يغفل عن  متغيرات الساحة الدولية، إذ ركز  على ضرورة التفاعل الإيجابي معها وتعزيز العلاقات الدولية، وهو ما تتميز به مملكة البحرين، فضلاً عن دعم جلالته لقضايا العدالة والسلام، وتمسكه بالطرح الحكيم في حل الصراعات المتعددة مختتمة "من جلالة الملك المعظم  ننهل الحكمة، وتحت ظله نزهر بالعمل والبناء".