+A
A-

النائب محمد العليوي: الفرحة عمت بين أهالي محافظة المحرق بعد الخطاب السامي لصاحب الجلالة الملك المعظم

 رفع النائب محمد جاسم العليوي عضو مجلس النواب، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، أسمى آيات الشكر والامتنان، وعظيم التقدير والاعتزاز لتفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس لمجلسي الشورى والنواب. 

 وأكد سعادة النائب محمد العليوي أن مضامين الخطاب الملكي السامي تعد نبراسا يستضاء به لطريق الخير والنماء، وتحقيق تطلعات جلالته أيده الله من أجل خدمة الوطن والمواطنين، بالتعاون البناء مع الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. 

 وأضاف النائب العليوي بأننا في مجلس النواب نعاهد جلالته للمضي قدما في مسيرة الإصلاح والتحديث، من أجل تحقيق الرخاء والازدهار في ظل المسيرة الوطنية المباركة. مشيدا سعادته بما يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من دعم مستمر واهتمام بالغ للجهود المخلصة لأعمال مجلس النواب، وتعزيز التعاون البناء، تحقيقا للتطلعات الملكية السامية، وتلبية للطموحات الوطنية المشتركة. 

 وأكد النائب العليوي حرص مجلس النواب على مواصلة مسيرة العمل الوطني، لإنجاز دورة عمل مثمرة، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه. وأشاد النائب محمد جاسم العليوي بما تضمنته الكلمة السامية لصاحب الجلالة الملك المعظم بوضع خطة عمل تختص بالمحافظة على الهوية التاريخية والثقافية لمباني ومدن البحرين، 

حيث أكد جلالته على إحياء قصر عيسى الكبير الذي سيكون معتمد كأحد المقار الرئيسية ، ومعه الأحياء المعروفة بمدينة المحرق التي تطلع جلالته حفظه الله ورعاه إلى عودة أهلها لها، تكريمًا لذلك المجد الوطني المشهود في وطن الطيبة والكرامة. 

 وأفاد النائب العليوي بأنه بعد كلمة جلالة الملك المعظم تلقى العديد من الاتصالات من الكثير من الأهالي والشخصيات البارزة على صعيد محافظة المحرق الذين يؤكدون فرحتهم الكبيرة وشكرهم إلى ملك البلاد المعظم على إهتمامه الكبير بمحافظة المحرق بشكل خاص وجميع مناطق ومدن وقرى مملكتنا الغالية البحرين بشكل عام.