+A
A-

النائب الظاعن: توجيهات جلالة الملك بشأن تطوير محافظة المحرق تعكس اهتمامه العميق بتحسين الظروف المعيشية والبنية التحتية وبقيمة المحرق وأهلها لدى جلالته


أشاد النائب عبدالله حسن الظاعن بمضامين الكلمة السامية التي ألقاها جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس لمجلس الشورى والنواب.

وأشار  إلى ما تضمنته الكلمة من إشادة بالتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، والذي يعد أساس للعمل الإيجابي المثمر، مع جعل مصلحة المواطن هي المنطلق الأساسي لهذا التعاون.

وأضاف إن توجيهات جلالة الملك بشأن تطوير محافظة المحرق يعكس اهتمامه العميق بتحسين الظروف المعيشية والبنية التحتية في هذه المنطقة الهامة من المملكة. إن توجيهات جلالته للعمل على تطوير المحرق ستسهم بشكل كبير في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز رفاهية سكان المحافظة.

وأشاد بما تضمنته الكلمة من توجيه للعناية و الحفاظ على الهوية الثقافية والارث التاريخي لمملكة البحرين في مختلف مناطق البحرين بشكل عام  ومدينة المحرق بشكل خاص، وذلك لما يحمله هذا التاريخ من مجد وفخر لكل مواطن بحريني.

وأضاف الظاعن ‏أن الخطاب السامي أكد على تضحيات الشهداء الأبرار التي ستبقى محفورة في قلوب الوطن والمواطنين، وأن الاحتفاء بهم يأتي تكريماً وتخليداً لعطائهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار  لمملكتنا والمنطقة.

وقال الظاعن:"تعكس كلمات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رؤية حكيمة ودعمًا قويًا للشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة وإن إعلان جلالته عن دعمه الكامل لحقوق الفلسطيني يعكس التزام المملكة البحرينية بالعدالة والسلام في المنطقة".