+A
A-

هيئة مكتب مجلس النواب تعقد اجتماعها و تؤكد الدعم النيابي للتطلعات والطموحات الوطنية

عقدت هيئة مكتب مجلس النواب اجتماعها صباح اليوم برئاسة معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، حيث تم بحث عدد من المواضيع النيابية الخاصة بأعمال دور الانعقاد الثاني، وسبل تعزيز التعاون المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، ودعم التطلعات والطموحات الوطنية والحفاظ على المكتسبات في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

وأشادت هيئة المكتب بالإنجاز الرياضي التاريخي الذي حققته مملكة البحرين في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي اختتمت مؤخرًا بمدينة هانغتشو الصينية بحصولها على 20 ميدالية، حيث احتلت المركز الأول عربيا، والمركز التاسع لأول مرة من بين 45 دولة مشاركة.

مؤكدة بأن هذا الانجاز التاريخي قد تحقق لمملكة البحرين بفضل الدعم والرعاية الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وبجهود متواصلة ومتابعة حثيثة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

معربة هيئة المكتب عن بالغ التقدير والاعتزاز بما يحققه ابناء مملكة البحرين من إنجازات ومراكز متقدمة في مختلف الالعاب والمسابقات والرياضات خلال المشاركة في المحافل الرياضية ، وبما يسهم في رفع راية الوطن ويعزز سمعة الرياضة البحرينية الدولية.

حضر الاجتماع النائب عبد النبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، والنائب أحمد عبد الواحد قراطة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، والمستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، ود. صالح إبراهيم الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونيين بمجلس النواب.